المريخ يواجه الوحدات الاردني ودياً مساء الاربعاء بالدوحة

اكتفى الجهاز الفني للمريخ السوداني، الذي يقوده الالماني مايكل كروجر اليوم الاحد، بإجراء حصة تدريبة واحدة شارك فيها معظم اللاعبين بمن فيهم الذين خاضوا التجربة الودية الإعدادية الثانية أمام زينت الروسي مساء السبت من خلال المعسكر التحضيري الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة التي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة .

وسيبدأ كروجر من تدريبات الغد في معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء فريقه والعمل على تفاديها استعدادًا للودية الثالثة أمام فريق الوحدات الأردني أمسية الأربعاء المقبل بملعب نادي السد القطري.

وسيلتحق بالبرنامج الإعدادي متوسط الدفاع الدولي أحمد عبدالله ضفر بعد تعافيه من الإصابة وربما أشركه المدرب في الجزء الأخير من مباراة الوحدات قبل أن يدفع به بصفة أساسية في آخر المواجهات الودية وقبل يومين فقط من إنهاء المعسكر الخارجي أمام ريدبول بطل الدوري بالنمسا يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري .

وربما شهدت ودية المريخ ايضا عودة الحارس الأولى قائد الفريق الدولي أكرم الهادي سليم بعد اطمئنان الجهاز التدريبي على سلامته وجاهزيته تأهبًا لقيادة الأحمر في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا أمام كمبالا ستي في التاسع من الشهر الجاري بملعب الخرطوم الدولي.

وكان الألماني مايكل كروجر قد أكد خلال حديثه للاعبي الفريق عقب مباراة زينت الروسي أن الأحمر قدم مباراة مثالية وجيدة ووصفها بالأفضل مقارنة مع ما قدمه النجوم في المباراة الإعدادية الأولى أمام البافاري بايرن وطالبهم بضرورة المحافظة على ذات النسق ومضاعفة الجهود لإقناع القاعدة الجماهيرية بأحقيتهم في الوجود كعناصر أساسية في كل الجولات القادمة الودية والرسمية.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..