أخبار السودان

الفريق ضاحي خلفان : الشعب المصري لن يقبل أن يدار من وكر مرشد

(CNN) — قال الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، إن من وصفهم بـ”الإخوانجية في الخليج” يتساقطون واحدا تلو الآخر، وتطرق إلى الأحداث الدائرة في مصر دون أن يسمها بالقول إنه في حال حصول انتفاضة شعبية على “طاغية” فسيحصل “انفراج.”

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “إخوانجية الخليج يتساقطون واحدا تلو الآخر ..عبيد المرشد.. ما عندكم إحساس.. طاعة عمياء أما أنكم جهلة بحق وحقيقة.” وأضاف: “إخوانجية الخليج وايد (كثيرا) مقهورين.. ليش؟”

وأضاف خلفان: “لم يسبق أن خرج الناس في تاريخ مصر بشرا بهذا الحجم.. الشعب المصري لن يقبل أن تدار البلاد في وكر مرشد له معبد سري. هذا واضح تمام” مضيفا أن بيان القوات المسلحة يعني “الانضمام مع رغبات الشعب.”

وكتب خلفان أيضا: “إذا انتفض الشعب على طاغية، وكانت حركاته راقية، فأذن في الناس أن انفراجا سيحدث في الفترة الباقية وأن إرادة شعب أبي تحدت لها زمرة باغية.”

وكان خلفان، المعروف بمواقفه المتشددة حيال جماعة الإخوان المسلمين في مصر وخارجها، قد أشار في تغريدات سابقة إلى أن الجماعة تحاول التهرب من مواجهة مظاهرات 30 يونيو/حزيران المرتقبة.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات سابقة، إن حربا شيعية سنية في سوريا “قد تكون مخرجا للإخوان من السقوط” في التحرك المرتقب في 30 يونيو/حزيران الجاري، وأضاف متسائلا: “رمضان على الأبواب فهل يخوض المسلمون حربا على بعضهم بعضا في هذا الشهر الفضيل؟”

تعليق واحد

  1. نكنوا كل الحب والتقدير للامارات بلد الراحل المقيم الشيخ زايد الخير.قاتل الله الفتنة بين اهل السنة.والذى عرفناه من اخوان الخليج اهل عقيدة راسخة وتوحيد.وفال الخير والدعوة والاحسان.يحبون بلادهم ويطعون حكامهم.وانى اقسم مع التريث وحسن الظن يسطع نور الحقيقة والبيان والله المستعان.

  2. ما قال إلا الحق ضاحي خلفان!! بس عندكم أخوان شيطان سودانيين كثيرين في الإمارات.. أعملوا حسابكم منهم ..

  3. انت دايما يا خلفان بتقول الكلام الصاح!!!!
    انشاء الله الشعب المصرى يادب هذه الفئة الضالة !!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..