مصرية تضع 4 توائم بعد 31 سنة من الزواج

وضعت امرأة مصرية 4 توائم أمس بعدما فشلت في الإنجاب طيلة 31 سنة من الزواج. المرأة، وهي من قرية قرب مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء، وضعت مواليدها في المنزل بعدما رفضت التوجه إلى المستشفى. وقال سكان القرية ذات الطابع البدوي إن هذه الواقعة تعد من الوقائع النادرة التي تشهدها الشيخ زويد، وقد نحر زوج المرأة الذبائح وسط ابتهاج قبائل القرية.

من ناحية أخرى، أفادت مصادر طبية بأن السيدة في منتصف الأربعينات من عمرها، وظلت طوال السنوات الماضية، منذ زواجها عام 1980، تتردد على الأطباء من دون جدوى. غير أنها قبل بضعة أشهر شعرت بألم وتوجهت إلى الطبيب الذي أخبرها بأنها حامل بعدة أجنة وعليها التخلص من أحدها لكي تستكمل مرحلة الحمل بسلامة. ولكن السيدة – حسب ذويها – رفضت التخلص من أي من الأجنة، وواصلت الحمل حتى أتمت تسعة أشهر، وعندما حانت لحظة الولادة رفضت السيدة التوجه إلى المستشفى لتضع أطفالها تحت إشراف طبي، وكانت المفاجأة أنها ولدت ولادة طبيعية داخل المنزل، ووضعت ثلاثة ذكور وأنثى واحدة، كلهم في صحة جيدة.

هذا، وأشار بعض أقارب السيدة إلى أنها وزوجها أطلقا على التوائم الذكور أسماء عيد ومنصور وسالم، وسميت المولودة على اسم أم أبيها. وذكرت إحدى الجارات أن «الفرحة عمت أرجاء القرية فور علمنا بحمل جارتنا بعد أكثر من ثلاثين سنة من الزواج، ثم كانت الفرحة الأكبر بمولد الأطفال الأربعة».

وفي تقليد بدوي، أقام والد التوائم احتفالا ضخما حضره أبناء القبيلة والقبائل والعشائر الأخرى، جرى فيه نحر عشرات الذبائح احتفالا بالمواليد، ودعي الجميع إلى الوليمة التي صاحبها أمسية شعرية وحفل غنائي بدوي في جو من الفرح والسعادة.

وكالات

تعليق واحد

  1. الخالق رازق الحمد لله وحده على تلك النعمة الكريمة التي من الله الوهاب بها عليهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..