المذيعة غادة عبد الهادي.. الطبخ والتقديم لهما مذاق واحد..!

الخرطوم: نشأت الامام

المذيعة غادة عبد الهادي بتلفزيون السودان تقول بأنها لا تنفصل عن تربية الأمهات ببلادنا في تعليم بناتهن أصول فن الطبخ ذلك رغم انني أصغر البنات (دلوعة البيت) فأنا وسط (5) بنات ويمكنني أن أقول بأنني ماهرة في الطبخ وشاهدي على ذلك زوجي المخرج شكر الله خلف الله وأبنائي فشكر الله انتقائي خاصة في شهر رمضان ولو وجد طبق العصيدة كل يوم في مائدة الإفطار طوال الشهر فلا مانع لديه وهو يقول لي باستمرار (ما تملي الصينية لأن الكترة بتقفل النفس) والإنسان يأكل بعينيه في رمضان وليس بفمه.
وبابتسامة تقول:
بعد تسع سنوات من الزواج دخل شكر الله المطبخ من أجل حب الاستطلاع فقط لأنه يريد أن يعرف ما اقوم به داخل المطبخ..
وحول العلاقة بين المطبخ والمايكروفون ذكرت أن لكل طعمه الخاص فبمثل ما يضع الشيف نفسه في الأكل كذلك المذيع أو المقدم لا بد أن يبصم بشخصيته في العمل.
وعن اطرف المواقف في رمضان تقول غادة في أحد البرامج الحوارية المباشرة في رمضان وكان ضيفي شخصية مهمة ونسى ان يفتح المايكروفون فهمس المخرج في أذني بأن أطيل الحديث وتم تركيز الكاميرا علي وكان الضيف يلبس جلابية فاخذ تصليح المايك الخاص به وقتا طويلا فظللت أتحدث لوقت طويل وبعد انتهاء الموقف تلقيت الإشادة من طاقم العمل وأنا شخصياً أحب المواقف الصعبة.
وبإعجاب تقول:
لن تصدقوني لو قلت لكم بأنني استشير زملائي الفنيين حول الأداء وطرقه لأنني أؤمن بأن الخبرة. التي يملكونها سوف تفيدني في مشواري الفني وأنا أسألهم بعد كل عمل لي عن رأيهم في أدائي.

الرأي العام

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..