مورينيو: لا نبحث عن أرقام قياسية وإنما الفوز بالليجا .. وارتداء نظّارات شمس سيساعدنا على الفوز!

EFE ©

مورينيو يسخر من سؤال ما إذا كانت الشمس ستكون عائقا أمام الريال
نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد أن يكون يسعى مع فريقه لتحطيم الارقام القياسية، موضحا انه يهدف للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عشية لقاء رايو فايكانو في الجولة ال25 من الليجا: “لا نبحث عن أرقام قياسية وإنما الفوز بلقب الليجا وسنواصل النضال من أجل هذا الهدف. فنحن لا نبحث عن لقب هداف البطولة (البيتشيتشي)، فقط نسعى لأن نسجل أهداف أكثر من التي تدخل مرمانا”.

وتابع “لا يوجد فريق مثالي ولن أقول إننا هذا الفريق”.

وبسؤاله عما إذا كان يعتقد أن الشمس ستؤثر على مستوى المباراة حيث سيقام اللقاء (16:00 ت م) أجاب مستنكرا “الشمس؟ قبعة جيدة تحل المشكلة أو نظاراة شمسية ولكن أعتقد أنه لا توجد مشكلة فهي جزء من كرة القدم مثل الرياح والأمطار”.

وعن حالة ملعب فايكانو رد “لا أعرف كيف يبدو الملعب فهو أصغر من الملاعب الأخرى. حالة العشب ليست مثالية ولكنها ليست عذرا، يجب أن نحقق الفوز وألا نتخلى عن فلسفتنا في اللعب. لسنا الفريق الذي يبحث عن أعذار”.

وعن رأيه في فايكانو “أعتقد أنه سيكون ندا صعبا لنا ولكن كيف سيدخل المباراة؟ لا أعرف. أعتقد أن لديهم فلسفة هجومية ولكنهم يلعبون على أرضهم بشكل أفضل من خارجه. انه فريق لا يخشى أحدا ويلعب من أجل الفوز”.

وانتقل مورينيو بالحديث عن إصابة لاعبيه الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني أنخل دي ماريا حيث أشار إلى أن الأول أمامه أسبوعان في حين أن الأخير عرضة للإصابات العضلية أكثر بسبب طريقة لعبه السريع.

وبسؤاله عما إذا كان يفضل استمرار بيب جوارديولا مدربا للغريم برشلونة “الأمر سيان بالنسبة لي، فالقرار يرجع إليه وعلى أساسه سيكون راضيا وسعيدا وهذا هو المهم”.

وبالنسبة عن استبعاد فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لمدافع الريال راؤول ألبيول من قائمة الماتادور التي سيخوض بها ودية فنزويلا في 29 من هذا الشهر، رد مورينيو “هذه ليست مشكلتي فعليكم بسؤال مدرب المنتخب فكل ما يهمني هو الريال”.

وتابع “أتمنى أن يتم استدعاء كل لاعبي الريال للمنتخب . ألبيول لم يتحدث معي بخصوص ابتعاده عن المشاركة من عدمه مع الفريق (الريال). سألونني في الإدارة إذا كنت أود أن أسرح أحدا ولكنني قلت لا”.

ويتصدر ريال مدريد بطولة الليجا برصيد 61 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن غريمه برشلونة، حامل اللقب خلال المواسم الثلاثة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..