يسرية: الخضرهزم المستحيل وأهدي الشعب السوداني كل الجمال

الخرطوم : معاوية محمد علي

قالت الأستاذة يسرية محمد الحسن أن قناة الخرطوم الفضائية تعاني من شح المال وهي التي تحمل اسم عاصمة البلاد وتعانق فضاءات العالم ، وأكدت علي أن الإدارة بالقناة ممتازة وخلاقة ومبدعة ،والعاملون يتفانون في صنع المستحيل بصبر وجلد . وأضافت الإعلامية المخضرمة: أنا أعمل في هذه الفضائية منذ ثلاث سنوات وأشهد الله أنني أجد كل التقدير والإحترام والمحبة من الجميع وعلي رأسهم الأخ مدير القناة الأستاذ عابد الذي لا يناديني باسمي مجردا ، فهو لا يتحدث معي أو عني أمام الناس إلا ويقول أستاذتنا يسرية

، ويعرفني لضيوفه بأنني أستاذته ، والشئ ذاته يفعله مع كل الخبراء في القناة دون إستثناء ، الأستاذ عمر الجزلي والأستاذ عصام الدين الصائغ والأخ الأستاذ الكبير كمال حامد.

وقالت الأستاذة يسرية : العمل في قناة الخرطوم أعاد لي ذكرياتب الجميلة في التلفزيون القومي في عهد محمود أبو العزائم وحديد السراج وحسن أحمد عبد الرحمن وحمدي بدر الدين والولي التقي الرجل الصالح الطيب مصطفي ود. أمين حسن عمر.

وقالت أنه من الإنصاف ، حق علي أن أشكر الأستاذ عابد سيد أحمد فهو الذي طلبني للعمل معه مثل ما طلب من زملائي السابقين ووجدنا كل الإحترام والتقدير .

وأختتمت الأستاذة يسرية حديثها للصحيفة قائلة : رجائي للأخ العظيم د. عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم الذي هزم المستحيل وأهدي الشعب السوداني كل الجمال في عاصمة كانت توصف بالعجوز الشمطاء ، فرجائي له مزيدا من الإهتمام بالفضائية ، وأشكر (آخر لحظة) وقبطانها الماهر الأخ الأستاذ عبد العظيم صالح.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. وقالت الأستاذة يسرية : العمل في قناة الخرطوم أعاد لي ذكرياتب الجميلة في التلفزيون القومي في عهد محمود أبو العزائم وحديد السراج وحسن أحمد عبد الرحمن وحمدي بدر الدين والولي التقي الرجل الصالح الطيب مصطفي ود. أمين حسن عمر.
    +++++
    دي قزازة مش أستاذة / هو كل وجه قبيح ظهر الشاشة يسمى أستاذ؟؟؟؟ دي واحدة فاكة منها 100صامولة / هل قرأتم ( والولي التقي الرجل الصالح الطيب مصطفي ود. أمين حسن عمر )
    يولولوا عليك يا بعيدة

    العازة

  2. العجوز الشمطاء دى اتي يايسريه
    كسيرك التلج للوالي الحرامي الخضر شىء مؤسف
    زمن الفضائيه السودانيه ولي من بدرى يايسريه
    تماما مثل مازمنك ولي وانتهي .

  3. ههههههههههه إتذكرت لما الطيارة المصرية ضربت جنة الأطفال قالوا يسرية بلاتو بدر الدين سليمان سماها يسرية البطلة و إتهم ليبيا بأنها الضربت.

  4. شنو يايسرية الأستاذ الكبير والرجل التقي الصالح ، والله كان تعدلي وتقولي ليهم كلهم بأسمائهم و هكذا العدل في الكلام ، وبعدين إنت قلتي هو بناديكم بكلمة الأستاذية كلكم وإنت ليه تفخمي البعض وتترك البعض مع أنه الغير مفخمين هم المستحقين وبعدين هل الخرطوم سابقا هي الوجه العجوز والله الخرطوم كانت هي قبلة الأنظار والإبداع والجمال وبالنسبة للحصل فيها الآن من تقدم شئ لا يذكر بالنسبة لتتقدم العالم الآلي والتكنلوجي لأن مع مجئ نميري والبشير وهم عساكر حكمو أكبر فترة أقول ليك بكل بساطة تصريف مياه يحمي من القرف والبعوض والغرق ما فيها وطبعا نميري أهماها ووصل قلع الباقي زي مشروع الجزيرة مثلا،،،،،، يسرية أنت سقطت وكشفت رأسك الخاوي ، ياحقو نحن نقول الإعلام السوداني قديم وليه عاجز من ربط وعكس مزايا السودان الجميلة والأنيقة بالخارج ،،،، لأن العينة بينة،،،، وأسفاه.

  5. و الله كنت بحترمك من زمن الاذاعة لكن الفيك اتعرفت و سقطتي و سقوط الكبار و مسحت ذكرياتك الجميلة الكنا حافظنها ليك.

    الخرطوم تغرق في شبر موبة تقولي الخضر شنو و شنو
    و الطيب عنصرية بتاعك عرف الورع وين
    و امين الكوز و … البقي اي زول عارفو
    و الله انت و جزلي لو متو بنرتاح من دهنستكم دي

  6. يا يسرية لكن كسرتي تلج تقييييل خلاس

    الطيب مصطفي العنصري البغيض تقولي لينا عليهو الولي التقي

    الفيك اتعرفت تتلصغي لشنو ؟؟؟
    اتلصغي و طبلي لناس بستاهلوا يا هبلة

    قالت استاذة انتي لا تملكي من هذة الكلمة و لا بلحة

  7. قالت يسرية ( وأهدي الشعب السوداني كل الجمال في عاصمة كانت توصف بالعجوز الشمطاء ) ألا ينطبق عليها آخر كلمتين ( العجوز الشمطاء)اتق الله يا بت الناس …. ثم أين الجمال في عاصمة تئن من كثرة الذباب والأوساخ والاتربة رغم تحصيل مبالغ طائلة مقابل نظافة الولاية من كل بيت بالولاية لا ندري أين تصرف … كل من ذكرتيهم كانوا سببا في دمار التلفزيون القومي … حيث كانوا السبب في اتلاف تسجيلات نادرة من ارشيف التلفزيون … وبصراحة شديد هذه المقابلة ستكون سبباً في محو تاريخ جميل ومذيعة كنا نحسبها مقتدرة ولكن خُدعنا فيها .. وانا اقول انا بردان ليه ؟ .. اتاريهو من كترة كسير يسرية للتلج ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..