لامبارد يعلنها صريحة : الحياة أفضل بدون فيلا بواش

أكد نجم تشيلسى فرانك لامبارد أن المدرب المؤقت روبيرتو دى ماتيو افضل بكثير من البرتغالى فيلاس بواش الذى تم استبعاده الشهر الماضى من تدريب النادى اللندنى .

لامبارد كشف عن علاقته الطيبة مع المدرب الجديد روبيرتو دى ماتيو وهناك تناقض كبير واضح بين هذه العلاقة وعلاقته مع المدرب المقال أندريه فيلاس بواش .

إعترف لامبارد قبل رحيل بواش بفترة قصيرة ان هناك مشاكل مع صاحب الـ 34 عامـا والذى دائما ما كان يستبعده بدون اسباب واضحة من المباريات الكبيرة , المشاكل بدات تتضح اكثر عندما تم إخبار لامبارد بانه خارج التشكيلة الاساسية لمباراة دورى الابطال

وقال لامبارد : إن رقم 1 هو من يتخذ القرارات ، ويكون مستريح عندما يتخذ هذه القرارات ، لقد جعل الامور فى غاية البساطة ، إنه وقت الحصول على الثقة والحب فيما بيننا , بعد الحصول على هذه النتائج ، يمكنك قول انه فعل ذلك .

وقد سئل لامبارد عما اذا كان ارااد ان يفعل كل هذا فى وقت مبكر جدا فـ اجاب لامبارد قائلا : من الصعب تحديد الامور ، انا لا اريد ان أبالغ فى الحديث عن السلبيات .

وأضاف : نحن لم نؤد على المستوى ، وهذا هو السبب فى تغيير المدرب وبالنسبة لنا كـ لاعيبين ، لن نكن سعداء بذلك لانك لا تشعر بالفخر كما يجب عندما تعلم اننا نمتلك تشكيلة جيدة ويمكنها ان تؤدى افضل من ذلك .

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..