عودة قوية للعجب وهاتريك لبشة وهدفان للغزال والشغيل .. المنتخب يرفع درجات الاعداد لعبور سوازيلاند

تواصلت مساء امس بملعب الهلال بامدرمان تحضيرات المنتخب الوطني الاول استعدادا لمباراته امام سوزيلاند في بطولة الامم الافريقية المقامة بغينيا والجابون في العام 2012

ترحيب بعودة القائد فيصل العجب
بدا المران بمحاضرة من وسط الملعب القاها المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد عبدالله مازدا والتي رحب من خلالها بعودة الكابتن فيصل العجب لصفوف المنتخب بعد غيبة خاصة بعد تالق اللاعب في مباراته الافريقية التي تمكن فيها من احراز هدف الفوز لفريقه.
عودة مدرب الحراس
شهد المران الثاني للمنتخب عودة مدرب الحراس ياسر كجيك
تدريبات مختلفة
استأنف الجهاز الفني للمنتخب تحضيراته بتدريبات متنوعة بدات بالجري حول الملعب والقفز علي الحواجز وتفكيك العضلات وظهر جميع اللاعبين بروح معنوية عالية.

تقسيمة قوية بين الاصفر والاحمر

اجري الجهاز الفني للمنتخب تقسيمة قوية بين الاصفر والاحمر التي نفذ من خلالها عدد من الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة الاحد وقد مثل الاحمر بكري – خليفة – مجدي – الباشا – امير ربيع – الزومة – احمد عادل – طمبل – العجب- صالح – المعز محجوب.

بينما مثل الاصفر بهاء الدين – سفاري – مساوي – عمر – بشه – الشغيل – بله جابر – مصعب عمر – قلق – كاريكا ومهند الطاهر.

جملة من الاهداف

شهد المران عددا من الاهداف تفوق فيها الاصفر علي الاحمر باحرازه لخمسة اهداف مقابل هدفين وقد تالق عدد من اللاعبين من بينهم الحارس المعز وفيصل العجب وبشه.

هاتريك لبشه

تمكن اللاعب محمد احمد بشه من احراز ثلاثة اهداف في قمة الروعة واثبت من خلالها جاهزيته التامة لمباراة الاحد.

مازدا: التحضيرات ممتازة

اكد المدرب محمد عبدالله مازدا مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم جاهزية الصقور لمباراة الاحد القادم امام منتخب سوزيلاند في تصفيات امم افريقيا بغينيا والجابون في الجولة الثالثة وقال بان التحضيرات تسير بصورة ممتازة وقوية وان التدريبات ستتواصل بدار الرياضة واستاد الهلال.

تألق لافت لبشه

تالق اللاعب محمد احمد بشه بصورة لافته في تمرين المنتخب الثاني امس واحرز هاتريك وتالق ايضا الحارس المعز محجوب بصورة قوية واكد جاهزيته الكاملة لمباراة الاحد

تدريبات شاقة لحراس المرمي

اجري مدرب حراس المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ياسر كجيك تدريبات قوية للحراس الثلاثة والتي اكدوا من خلالها جاهزيتهم البدنية لمباراة الاحد امام منتخب سوزيلاند.

معسكر مغلق بالسلام روتانا للمنتخب

دخل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم معسكرا مغلقا بفندق السلام روتانا والذي يستمر حتي موعد مباراة سوزيلاند المقرر لها السابع والعشرين من الشهر الجاري بملعب الهلال ويقام المعسكر وسط ضوابط مشددة من الجهاز الفني.

قوون

تعليق واحد

  1. قلنا العجب وزنوزهب لودايرالزهب لازم العجب سيداااااااااااااااااااااااااااااااااااالعجب فن وادب موهبه لن تتكررقريبا في الملاعب حفظك الله

  2. أين البرنس هيثم مصطفى من كتيبة المنتخب ، نتمنى أن نشاهد البرنس والعجب في تشكيلة واحدة داخل المستطيل الأخضر .

  3. برنس بتاع ايه دا عندو كر احمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر وافقد السودان بطولة في متناول اليد مفروض يحذف من قائمة المنتخب نهائيا ماعندو ادب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..