فابيانو : المنتخب البرازيلي "طائرة نفاثة تستعد للهبوط في كأس العالم"…كابيللو يعتمد على روح الانتصار الإنجليزية في كأس العالم

DPA ©­ طالب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم لاعبي فريقه بالتحلي بروح الانتصار الإيجابية ، خلال اجتماعه مع اللاعبين اليوم الجمعة استعدادا لأولى مباريات المنتخب في كأس العالم 2010 التي انطلقت اليوم بجنوب أفريقيا.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الأمريكي غدا السبت في أولى مباريات الفريقين في البطولة التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى 11 تموز/يوليو المقبل.

ويتطلع كابيللو إلى أن ينحي المنتخب الإنجليزي العروض المتواضعة التي قدمها في المباريات الودية الماضية جانبا ، ويحقق انطلاقة جيدة في كأس العالم بتحقيق الفوز في مباراته الأولى.

وقال كابيللو "أريد أن أرى الروح الإنجليزية التي شاهدناها خلال تصفيات كأس العالم ، ونريد أيضا أن نرى فريقا تنافسيا على الملعب.

[COLOR=blue]فابيانو : المنتخب البرازيلي "طائرة نفاثة تستعد للهبوط في كأس العالم"[/COLOR]

DPA ©
يرى لويس فابيانو أن المنتخب البرازيلي طائرة نفاثة تستعد للهبوط علي المدرج في مطار كأس العالم بجنوب افريقيا.

وأكد فابيانو /29 عاما/ مهاجم أشبيلية الأسباني أنه جاهز لاستعادة حسه التهديفي ، الذي قاده لتصدر قائمة الهدافين خلال كأس القارات العام الماضي.

وأوضح فابيانو أثناء وجوده بفندق الفريق "مسئوليتي هي تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب ، وصدارة قامة الهدافين؟ ، هذا ليس أمرا بالغ الأهمية ، فقط أريد مساعدة الفريق".

وتعرض فابيانو لإصابة في الفخذ ولم يسجل أي أهداف لنجوم السامبا منذ الفوز 3/1 على الأرجنتين في أيلول/سبتمبر الماضي.

ولكن مع تسجيل 19 هدفا منذ أن تولى كارلوس دونجا تدريب المنتخب البرازيلي في 2006 ، فيظل فابيانو ، الهداف الأفضل للفريق ويمتلك سجلا رائعا يتمثل في تسجيل 25 هدفا خلال 38 مباراة على المستوى الدولي.

وقال فابيانو "أشعر بالراحة وتعافيت تماما من الإصابة ، الآن حانت ساعة الحقيقة الناصعة ، جاهز لتسجيل الأهداف".

ويستهل المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كاس العالم خمس مرات مشواره في المونديال بملاقاة كوريا الشمالية يوم الثلاثاء في جوهانسبرج.

وردا على المدرب الأرجنتيني دييجو مارادونا الذي وصف فريقه "رولز رويس" بوجود ميسي ، جاء رد فابيانو كالتالي "الفريق البرازيلي طائرة نفاثة تقترب من الهبوط ، وسنفاجئ الجميع ".

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..