الكانتارا يجري جراحة جديدة في إسبانيا

DPA ©

يتوجه اللاعب الأسباني الدولي تياجو الكانتارا إلى مدينة برشلونة غدا الثلاثاء لإجراء عملية جراحية جديدة لعلاج الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليمنى والتي أبعدته عن الملاعب منذ مارس الماضي.

وكان كارل هاينز رومنيجه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ قد أكد في وقت سابق اليوم الأحد وقبل سفر الفريق الألماني إلى إيطاليا لمواجهة نادي روما في بطولة دوري أبطال أوروبا أن اللاعب الأسباني سيخضع لإجراء عملية جراحية مرة أخرى في القريب العاجل.

وعاد لاعب وسط الملعب البالغ من العمر 23 عاما للمران مرة أخرى قبل وقت قصير لتأهيله للعب من جديد بعد إصابته الأولى، إلا أنه عاد ليعاني مجددا من آلام في أربطة الركبة التي لم تتماثل للشفاء التام في المرة الماضية.

وتسببت فترة تعافي الكانتارا في حدوث مشادات بين الجهاز الطبي للفريق البافاري ومديره الفني بيب جوارديولا الذي سارع في إرسال اللاعب إلى أسبانيا آملا في شفائه السريع.

واعترف جوارديولا في تصريحات له يوم الجمعة الماضي أن تعجله في أمر إصابة لاعبه الأسباني ربما كان “خطأ كبيرا”.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن كلا من رومنيجه وجوارديولا ومدير الكرة ببايرن ميونيخ ماتياس سامر سيعقدون اجتماعا قصيرا يوم السبت المقبل لمناقشة هذا الموضوع.

وطبقا للصحيفة الألمانية، فإن إدارة النادي الألماني كانت ترغب في أن يخضع الكانتارا لإجراء الجراحة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا ان المدير الفني أصر على وضع أمر اللاعب في يد الطبيب الأسباني رامون كوجات الذي أجرى له العملية التي خضع لها إثر إصابته الأولى.

ونفى رمينيجه وجود أي خلافات داخلية بسبب مكان علاج الكانتارا، كما أشار إلى أن وضع اللاعب يعود إلى سلسلة من الظروف المؤسفة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..