برلماني : توقيع الصادق لاتفاق باريس غير موفق

الخرطوم (سونا)-أكد الأستاذ الهادي محمد علي سيد احمد رئيس لجنة العمل والحسبة والمظالم بالمجلس الوطني أن الحوار المجتمعي مهم ولا يقل أهمية عن الحوار السياسي مع الأحزاب باعتبار أن قضايا المجتمع قضايا هامة ومن الأولويات ، مبينا أن المجلس الوطني قد سبق الحوار المجتمعي وعقد حوارات لعدد من منظمات المجتمع المدني والاتحادات المهنية موضحا أن المجلس الوطني يشدد علي الحوار المجتمعي لأنه يبرز هموم المواطن بصورة مباشرة .
وحول توقيع السيد الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي لإعلان باريس مع الجبهة الثورية قال إن الصادق غير موفق أبدا فيما ذهب إليه ، لان الجبهة الثورية لا تزال تحمل السلاح ولم تجنح للسلم مطلقا وكون اجتماع يتم مع أطراف ليس لديها الرغبة في وضع السلاح وفي عاصمة غربية ليس موفقا من الصادق الذي كان يدعي انه مع الحوار وانه رجل سلام .

تعليق واحد

  1. توقيع الصادق لاتفاق باريس غير موفق؟؟؟؟؟ الصادق همو كلو الاضواء راجل مريض ومخرف سياسى

  2. أكد الأستاذ الهادي محمد علي سيد احمد رئيس لجنة العمل والحسبة والمظالم بالمجلس الوطني ،،

    أسامي ووجوه في مناصب كبيرة ،، لا قرينا ليهم كتب ولا سمعنا ليهم ندوات عامة ولا سمنارات ولا الفوا نظرية في جغرافية المطر اذا نزل وفي كل عام الدمار حصل، ولا في جدلية التاريخ وعلاقته بحب البطيخ الروثمان،، فانظر عزيزي القارئ الذي اصاب نظرك الحول من كثرة الاخبار النازلة علينا وكلها ما بتسر الى المسمى الكبير (( لجنة ((العمل والحسبة والمظالم)) فأين هو العمل وكيف هي الحسبة والمظالم في كل مكان ،، من الافضل اتخاذ اغنية النور الجيلاني خواطر فيل شعارا لهذه اللجنة التي يبدوا اسمها في حجم الفيل (( ظلموني ليه ليه حسبوني ليه في تلك الحياة الظالمة ما عملت شيء غير العناء)) مع الاعتذار للتحوير،،

  3. الأستاذ/ الهادي محمد علي سيد احمد رئيس لجنة العمل والحسبة والمظالم
    ياتو مظالم المسؤول منها دي؟

  4. هذا الرجل بقوته الشعبيه الموجودة في السودان يستطيع ان يزلزل اركان الانقاذ لكن نظرته مختلفة للوضع في السودان لذلك اعتقد ان هذه هي الفرصة الاخيرة للانقاذ اما ان تستجيب وتاتي خاضعة لهذا البيان او سيجرفها السيل الشعبي الانصاري الذي صبر ربع قرن من الزمان

  5. طيب والحركة الاسلاموية السودانية من يوم 30 يونيو ولحد هسع بتحمل فى السلاح وتقاتل فى معارضيها هو السودان حق ابوها او امها بت الكلب وبت الحرام؟؟؟
    وما تقول لى ان الانقلاب بتاع الجيش لان هذا بيكون عهر ودعارة سياسية وكذب!!
    تشيلوا السلاح وتقلبوا حكومة شرعية وتجوا تتكلموا كلام فارغ؟؟ والله دى قوة عين انا مما الله خلقنى ما شفتها!!!

  6. الحكومة تفاوضت مع الحركة الشعبية الام في مشاكوس و نيفاشا و وقعت اتفاقية نيفاشا الكارثية و كانت الحركة الشعبية تحمل السلاح و ايه الجد في الموضوع ؟ غيرة سياسية مريضة —اعلان التنوع المنتحد عو نفسه ميثاق الفجر الجديد لكن الكيزان راح ليهم الدرب في الموية .

  7. هههههاااي يا الهادي محمد علي بقيت كبير .. قلت لي مظالم
    بالله لو ما مظالم انت تجي في الحتة دي يا بتاع امتحانات المجاهدين في جامعة السودان ..
    ازيدك ولا كفاك؟

  8. “رئيس لجنة العمل والحسبة والمظالم بالمجلس الوطني”

    إنت عندك 40 مليون سوداني مظلوم اللجنة بتاعتك دي عملت ليهم شنو غير أنو ال40 مليون بيدفعوا ليك راتبك بدون فائدة

    و لفظ “الحسبة” دا شنو؟ يعني نفهم منو شنو؟ يمكن “المحسوبية”

    وثانياً انت بتقول إنك رئيس الحسبة والمظالم، طيب علاقتك شنو بتوقيع الصادق من عدمه. ألا توجد جهات رسمية هي المخول لها بمثل هذه التصريحات. إنت عملت شنو للمظلومين علشان تتكلم عن مواضيع لاتخص وظيفتك. كل قرد يطلع شحرتو.

    ما هذه الوجوه القبيحة التي نتطالعها كل يوم …. أيها القبيح لو ما حكومة بن شيطون دي أنت في راديو ما كانت الناس سمعت صوتك خلي قباحتك البقت صورة كمان … الله يصبرنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..