نظام البشير يحضر لمؤتمر المانحين لإعمار دارفور

الخرطوم – (د ب أ)- تعقد اللجنة العليا للتحضير لمؤتمر المانحين لإعمار دارفور المقرر انعقاده بالدوحة في نيسان/أبريل القادم اجتماعا غدا الاثنين برئاسة النائب الأول للرئيس السوداني على عثمان محمد طه.

ونقلت الإذاعة السودانية يوم الأحد عن التجاني سيسي رئيس السلطة الإقليمية لدارفور إن هذا الاجتماع يأتي بغرض الوقوف على الترتيبات التي أعدتها اللجنة لإنجاح مؤتمر المانحين.
وأشار التيجاني إلى أن وفودا رسمية ستتوجه إلي منطقة الخليج برئاسة وزير الاستثمار مصطفي عثمان إسماعيل ، فيما ستتوجه وفود أخرى لعدد من الدول الأفريقية للترويج للمشاركة في أعمال مؤتمر المانحين.

كان أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء القطري وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء قد أعلن في وقت سابق أن المؤتمر الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في دارفور سينعقد بالدوحة يومي 7 و8 نيسان/أبريل القادم.

وأوضح ، وفقا لوكالة الأنباء القطرية (قنا) أن موعد انعقاد المؤتمر قد تحدد بعد التشاور مع الشركاء الإقليميين والدوليين والحكومة السودانية ويأتي انعقاد المؤتمر الدولي لإعادة الإعمار والتنمية في دارفور تنفيذا لوثيقة الدوحة للسلام في دارفور وما نصت عليه من أهمية انعقاد مؤتمر دولي للمانحين بهدف المساهمة في إعادة الإعمار والتنمية في دارفور.

تعليق واحد

  1. هو مصطفى اسماعيل دة غير الشحدة بقى ماعندو شئ ؟؟
    قبل شهور عمل مؤتمر مانحين لتعمير الشرق وجرى للكويت ودول الخليج واليوم مانحين لدارفور ؟؟ وبكرة مانحين لجنوب كردفان ..
    وبرضو سيادتو يقول الشعب السودانى كان شحاد قبل مجيئ الإنقاذ !!
    لعنكم الله فى قِبلاته الأربعة ياكيزان الشؤم ..

  2. اكبر دولة ششحادة في العالم هي السودان و ذلك في ظل المشروع الحضاري و الغريبة نقعد ننبذ و نشتم و نقول دول الاستكبار و الامبريالية العالمية و بعد ما ننتهي نمد ليهم ىقرعتنا و هم كتر خيرهم بيجودوا علينا برضوا دة دليل انهم بيعاملونا كناس قصر ما ناضجين بعني شفع سااااكت اللهم اعد للسودان مجده و عزه الافل يا عزيز يا مقتدر

  3. من الضامن ان الحكومة سوف لا توجه هذه الاموال فى الحرب الدائرة فى جنوب كردفان و النيل الازرق و كردفان و دارفور لا ضامن لهذه الحكومة و هل باستطاعة د- السيسى منع ذلك بالطبع لا ثم لا لا لا لا تمنحوهم

  4. كبير الحراميه مدخل رأسه في اي مأكله قالوا تعمير الشرق دخل قدومه لما نشف العمليه و حس كمان داير يدخل قدومه في اعمار دارفور و الله يا ناس دارفور اعملوا المستحيل و اطردوا المدعو مصطفى عثمان اسماعيل و الا ابقوا قابلوني لو صفى ليكم من باقي الفكه حاجه يا ناس ده زي الهوفر يشفط اي حاجه بس راح يمشي وين من الله هو بطانته و كبيرهم الذي علمهم الهبر يغس على حكومه وزرائها شحادين و حراميه تفو على المايقول تفو .

  5. ياناس انا محتار في كل مرة موتمرات المانحين نشوف مصطفي اسماعيل في كويت نهب قروش ناس الشرق السودان واليوم ماشي الدوحة كمان عشان ينهب قروش ناس دار فور

  6. حكومة الكيزان فى حوجة ملحة للدولار لذا ارادت اثارة مؤتمر المانحين لدارفور والذى لا يجد انسان دارفور منه مليما

  7. كان جات دولارات دارفور تشمها قدحه ..الكيزان بيشحتوا باسم دارفور عشان يحلوا مشكلتهم فى الجلوس على الكراسى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..