أخبار السودان

توجيه من مدارس (كامبردج) لمنسوبيها بعدم التعامل مع قرارات وزارة التربية السودانية

وجهت مدارس كامبردج العالمية، جميع إدارات المدارس بعدم التعامل أو تنفيذ أي قرارا صادر من وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم.

وألزم قرار لإدارة المدارس بحسب منشور منسوبيها بعدم استلام أي خطاب أو قرار يصل من الوزارة، وطالب الإدارات بعدم السماح لأي مندوب تابع للوزارة بما في ذلك مديري التعليم في المحليات بدخول المدرسة.

ووجه المنشور باستدعاء الشرطة وإبراز قرار النائب العام المرفق، وهدد بتنزيل أشد العقوبات في حال عدم تنفيذ القرار أقلها الفصل عن العمل وفقاً للمنشور.

‫3 تعليقات

  1. المطلوب من والى الخرطوم ورئيس لجنة تفكيك النظام ومحاربة الفساد قفل اى مدرسة اقيمت على ميدان عام فورا . المعروف ان مدارس كامبردج تتبع للكوز امين عمر وشقيقته وهما استوليا على الميادين العامة لأقامة مدارسهم بالرغم من صدور قرار جمهورى من العهد البائد بعدم االتغول على الميادين العامة .

  2. سألنا إدارة جامعة كيمبردج البريطانيه ان كان لهم فرع بالسودان، قالوا انهم لا يعلمون شيئا عن هذا الفرع وأنهم سيتخذون إجراءات قانونيه ضدها بسرقة الاسم واساءة سمعتها العالميه. فاليستعد الحرامي امين حسن عمر للمحاسبه القانونيه، وليستعد لقفل تكيته التي يسترزق منها بالسرقه كعادة كل الكيزان الفاسدين …!!!

    1. أمين حسن عمر كوز معفن ومدارسه دي أنشأت بحكم الولاء وبيها أصبح مليان قروش أونطة ساااااي كدا بالإضافة لي قصة مواقع المدرسة الوهم دي في ميادين عامة لا يسمح الإنتفاع بها في غير ما خصصت له.

      منعاً للخلط .. جامعة كيمبردج ما ليها علاقة بالمدارس دي ولا المدرسة فرع للجامعة .. والتسمية لا تمت للجامعة بأي شي يعني بالواضح ما في سرقة إسم ولا إسائة سمعة .. كما تعلم كيمبردج مدينة بريطانية شأنها شأن غيرها من المدن فما في زول جاب سيرة الجامعة أصلاً وبالتالي كان ممكن يكون إسمها مثلاً مدارس سري العالية أو مدارس إسكس العالمية أو مدارس لندن أو غيرها .. وزي ما أعتقد إنك عارف لندن تحديداً والمدن البرطانية المختلفة فيها كمية ضخمة من المدارس والمعاهد تحمل أسامي المدن الكبرى للتغبيش .. أرجع لي GOV.UK شوف كمية المدارس والمعاهد والكليات المسجة بي إسم كيمبردج وأكسفورد ولندن ومانشستر وغيرها ..

      بالعربي ما في أيييييي مسئولية قانونية علي تسمية مدارس كيمبردج العالية .. وحديثي عن التسمية فقط

      أما أمين حسن عمر والأرزقية المعاو وبقية الكيزان المعفنين فليستعدوا في كل الحالات وليطرطقوا حلاقيمهم لي قولة واي ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..