فيلود: المريخ لا يقل عن النجم الساحلي

كووورة

قال الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، إنه أغلق ملف خسارة فريقه للقب الدوري، وفتح صفحة مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، الثلاثاء المقبل.

وأضاف فيلود، في تصريحات خاصة لـ””: “طوينا صفحة مباراة الترجي مباشرةً بعد نهايتها، لأننا كنا نملك وقتًا قصيرًا للتحضير لمباراة المريخ”.

وتابع: “لقاء المريخ لا يقل أهمية عن مواجهة الترجي، وربما يكون أكثر أهمية، لأنها بطولة قارية وربما يقودنا هذا اللقاء إلى ربع النهائي.. بدأنا الاستعداد للمباراة بتحضير اللاعبين نفسيًا، لأجل تقديم مباراة جيدة”.

وأوضح فيلود أنه لم يشاهد مباراة الديربي السوداني بين الهلال والمريخ في دوري أبطال إفريقيا كاملةً، لكنه شاهدها منها شوطًا واحدًا، وأخذا انطباعًا جيدًا عن المريخ.

واستطرد: “سنخوض المباراة ضد المريخ بطريقة جادة، لأنه لا يقل عن النجم الساحلي في شيء، بل هو في نفس قيمة فريقي، فهو فريق كبير إفريقيًا ويمتلك لاعبين جيدين، وكذلك الحال عندنا، رغم أننا سنفتقد بعض اللاعبين، ونتمنى ألا يؤثر ذلك علينا، لكننا جاهزون للمباراة، نتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونتمنى حضور الجمهور ليستمتع بالفريقين”.

ووصل النجم الساحلي إلى الخرطوم، فجر اليوم الأحد، وخاض تدريبًا باستاد “حليم – شداد” في العاصمة الخرطوم، على أن يخوض تدريبه الختامي غدًا باستاد المريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..