هبوط الأمير وهلال الفاشر من الدوري السوداني

كووورة
أسفرت مباريات الحسم التي جرت اليوم الثلاثاء، لتحديد الهابط من الدرجة الممتازة السوداني لكرة القدم، عن هبوط كل من الأمير البحراوي والهلال الفاشر، بينما سيخوض الأهلي الخرطوم الملحق.

ففي مدينة الفاشر، انتهت المباراة بين الهلال والأمير البحراوي بالتعادل 2-2، وأحرز للهلال كل من مصعب العلمين في الدقيقة 15 والطاهر حماد في الدقيقة 78، وللأمير، صلاح عبد الرحمن الهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و45.

ورفع الأمير رصيده إلى 30 نقطة، والهلال إلى 29 نقطة، ولم يكن عدد النقاط كافيا للفريقين لتدارك الهبوط بسبب نتيجة مباراة النيل شندي التي كسبها أمام مضيفه الأهلي الخرطوم 2-0.

وبخسارته من النيل يخوض فريق الأهلي الخرطوم مباراتي الملحق مع رابع بطولة الدوري العام، وذلك بسبب المواجهات المباشرة بين الأهلي والنيل، ففي الدور الأول فاز الأهلي الخرطوم 1-0، بينما فاز النيل اليوم في الدور الثاني 2-0، ليتفوق على الأهلي الخرطوم بفارق هدف.

وبمدينة عطبرة شمال السودان حقق المريخ كوستي أهم فوز له وذلك على حساب مضيفه الأهلي عطبرة، وأحرز الهدف لاعب المريخ سامر في الدقيقة 32، ورفع كوستي رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز 12، بينما تجمد رصيد عطبرة في 34 نقطة في المركز 13.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..