أخبار السودان

طه يثمن العلاقات السودانية الكويتية

( سونا ) – ثمن الاستاذ علي عثمان محمد طه النائب الاول لرئيس الجمهورية عمق ومتانة العلاقات السودانية الكويتية ممتدحا جهود دولة الكويت حكومة وشعبا ووقفتها مع السودان خلال السيول والامطا رالتي اجتاحت البلاد مؤخرا وخلافها من المواقف الكريمة .
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري امس سعادة السفير سليمان عبدالله الحربي سفير دولة الكويت المنتهية فترة عمله في السودان .
من جانبه ابدي السفير سليمان الحربي سفير الكويت شكره وتقديره وامتنانه للسودان حكومة وشعبا علي الحفاوة والتعاون الذي التمسه خلال اداء عمله سفيرا لبلاده في السودان وما احيط به من حسن الضيافة والاستقبال والتعاون وهو ليس ببعيد عن شعب السودان المضياف معربا عن امله في مزيد من التعاون والتنسيق الذي يدفع علاقات البلدين الشقيقين الي آفاق افضل في كافة المجالات .

تعليق واحد

  1. بقولوا ( اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا ، فيا سعادة السفير حكومتنا دي كان لقو ليكم بيعه ما

    بقصرو ، لكن نحن كشعب نشكر لكم كرمكم معنا .

  2. اتذكر في حرب الخليج خرج الكيزان يهتفون ضد الكويت ويرفعون شعارات صدام حسين التي تدعي ان دولة الكويت جزء من أملاكها ، في الوقت الذي تعمل فيه كثير من المؤسسات الخيرية الكويتية في السودان ويكاد آي بيت من الاسر الفقيرة لا يخلو من دعم كويتي ، تصدقوا اعرف أسر في عيد الاضحى تاتيهم خراف عديل كدا ، في الوقت الذي لم نجد ولا نقطة بترول واحدة من العراق منذ زمن بعيد ، فرح الكيزان وقالوا سوف يكون لنا نصيب من البترول المسروق من الكوية بعد أن تصبح أمارة عراقية ، ولكن يمكرون ويمكر الله وتأتي الطامة الكبرى بتحرير الكويت والعزلة الدولية التي جعلت النظام كالأجرب ، الجكومة الكويتية تعاملت بأصلها ولم تبخل على الشعب السوداني طيلت هذهالفترة لأنها تعرف أن النظام الذي يحكم شي والشعب السوداني شي آخر ، تثمن آيه يا شيخ علي ………..

  3. حي الروب يا كيزان يا أولاد ال.،،،،،،،،، نسيتو العملتو أيام الغزو العراقي لا التاريخ لا ينسي قال عمق ومتانة العلاقات الكويتية السودانية عالم ما تستحي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..