دي ماريا : ميسي قائد الأرجنتين وانا لم ولن أكون من العظماء

واصل اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي ريال مدريد الإسباني دعمه وإشادته بزميلة في التانجو الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني برشلونة وذلك خلال تجمعهم قبل انطلاق بطولة كاس العالم 2014.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا أنخيل دي ماريا والتي أكد فيها أن ليونيل ميسي هو رئيس المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم المتجهة إلى البرازيل.

وأضاف دي ماريا في تصريحاته قائلاً : “اللاعبين العظام هم أولئك الذين يفوزون بالكرة الذهبية، وأنا لم أفز بها أبدا، ولم أكن أبدا ضمن 10 أو الـ50 لاعب في الترتيب”.

وواصل دي ماريا : “ميسي يستحق أن يحصل على مكانه خاصة في المنتخب الأرجنتيني فهو لدية أربع كرات ذهبية وهو رئيسنا وكابتن الفريق، وبالتأكيد سيكون على قدر المسؤولية خلال المونديال القادم”.

وتطرق دي ماريا للحديث عن موسمه مع ناديه الملكي وقال: “قدمت موسم رائع مع المرينغي خلال الموسم المنقضي وكان أفضل شيء في هذا الموسم هو نهايته وبالتحديد بعد تحقيق الفريق دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد”.

كما أكد دي ماريا على أن المنتخب الأرجنتيني يبقى أحد المرشحين لتحقيق لقب كاس العالم المزمع أقامته خلال أيام بالبرازيل، مؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا اللقب الغالي.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشيد فيها أنخيل دي ماريا بالبرغوث الأرجنتيني

حيث صرح دي ماريا بعد حصول الملكي على لقب كأس ملك أسبانيا أمام الغريم برشلونة في أبريل/نيسان مدافعاً عن اللاعب مشيراً إلى أنه لا يعاني من أي شئ خلال الموسم المنقضي وربما يكون ما حدث لفريقه له أثر علي اللاعب وهذا أمر طبيعي.

يوروسبورت

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..