أخبار السودان

حميدتي: الاتفاق عبر عن مبادئ وأهداف الثورة

قال نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو (حميدتي)، إن الاتفاق السياسي الأخير “عبر عن مبادئ وأهداف الثورة”.

وأوضح حميدتي في بيان ليل الأحد، في أعقاب توقيع الاتفاق الذي يقضي بعودة عبد الله حمدوك لمنصب رئيس الوزراء: “نبارك لجماهير شعبنا توقيع الاتفاق السياسي الذي جاء معبرا عن مبادئ وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة”.

وتابع: “إننا مستعدون للعمل مع حكومة رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، لتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والسلام والعدالة والعيش الكريم”.

ودعا حميدتي “الشركاء الإقليميين والدوليين إلى مواصلة دعم بلادنا، وصولا للتحول الديمقراطي المنشود، بقيام الانتخابات في نهاية الفترة الانتقالية”.

سكاي نيوز عربية

‫9 تعليقات

  1. عليك الله يا الفريق خلا حسع انت عارف ماذا تعني مبادئ يا اخي قوم لف والله هان الزمان الخلا واحد جاهل زيك يتحكم في شعب السودان المتعلم المتحضر انت والنتن برهان واخوك الجاهل عليكم اللعنة الي يوم الدين.

  2. حميرتي والبرهان السكران مصيركم المشانق بإذن الله. دماء الشهداء لن تذهب بلا محاسبه طال الزمن او قصر والشارع قال كلمته
    لا تفاوض لا شراكه مع القتله .
    الثورة مستمرة والرده مستحيلة والشوارع لا تخون

  3. لا نفخر بمن يقتل ويخون أو يشارك في القتل والخيانة ولا بمن يرتهن بلدنا لغير إرادتنا، ولا نعتز بمن يكذب ويتحرى الكذب انت وحسالة اللجنة الأمنية يا فريق خلأ

    من وين تعرف حتي الكلأم

  4. وتدعو الشركاء الاقليميين والدوليين لمواصلة دعم بلادك؟ انت بصفتك شنو رئيس وزرا؟ عرفنا شركاءكم الاقليميين دي لكن ما عندكم شركاء دوليين غير بوتن

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..