فبركة اليوم : القبض على شبكة متخصصة في طباعة العملة وتوزيعها

الخرطوم : مي علي

تمكنت شرطة المباحث الجنائية من القبض على متهمين وبحوزتهما (897) ورقة مالية من فئة الخمسين جنيهاً القديمة إلى جانب (99) ورقة من فئة الخمسين دولاراً وورقتان من فئة الخمسة آلاف و(10) ورقات فئة العشرة آلاف دينار عراقي مزيفة، ودونت الشرطة في مواجهة المتهمين بنيابة أمن الدولة تحت المواد ( 21/117) من القانون الجنائي والمتعلقة بالاشتراك في التزييف، وذلك بعد أن توافرت معلومات للمباحث عن نشاط المتهمين في تزييف العملات القديمة وطباعتها وتوزيعها، ونصبت الشرطة كميناً لهم أسفر عن القبض عليهما وبحوزتهما كميات كبيرة من العملات القديمة وأخرى أجنيبة مزيفة

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. خبر لا تاريخ له ولا إشارة لأسماء أشخاص حتي لو بالحروف الأولي من الإسم ولا المكان الذي تم القبض علي المتهمين فيه ولا عددهم…معقول زيفوا كل عملات العالم ؟؟؟؟؟ “فبركة” كلامك صحيح يا راكوبتنا .

  2. هل تعلم كم قيمة الدينار العراقي،؟ يبدو انهم من هواة جمع العملات!! احترموا عقولنا كقراء فقط.

  3. 99) ورقة من فئة الخمسين دولاراً وورقتان من فئة الخمسة آلاف ؟؟؟؟؟ خمسه الاف دولار .. ؟ دي جديده لنج.

  4. يا البشير متى تكون لنا حكومة مثل البلدان قوية القرار ، ومتى يكون بالسودان رجال احرار يصنعون بلدا قويا كالجبال الشاهقات متى؟

    واصبح السفح ملعبا للنسور فاغضبي يا ذورا الجبال وثوري لقد – لقد اصبح السودان في السفح فهل من مخرج يا حكومة؟

  5. ياسلام على حس كدا سوف ترتفع قيمه الجنيه السودانى وتنتهى مشكله التضخم المجرمين ديل ضيعو اقتصاد البلد. استحو ياحكومه والله تكلفه تزوير العمله السودانيه اكثر من تمنه يخس عليكم منافقين

  6. مثل هذه الجرائم يجب ان يكون حكمها الاعدام لانها تدمر مابقي من الاقتصاد بس مين يحكم بالعدل بكل اسف ليس هناك حسيب او رقيب ، قبل كم سنة وفي عهد الانقاذ تم القبض علي طبيب اخصائي يقوم بتزوير العملة وكنا نتوقع اعدامه او سجنة لكنة طلع من الموضوع زي الشعرة من العجين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..