برشلونة يبحث عن لاعب يقود وسط ميدانه

كووورة

قال فرانسيسك اغيلار، الكاتب الصحفي في صحيفة “موندو ديبرتيفو” الاسبانية السبت، ان فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، يستهدف في هذا الشتاء مهاجم لتعويض بيدرو، والاقرب هو نوليتو وبعقد قيمته قد تصل الى 18 مليون يورو.

وقال ايضا: “برشلونه يريد كذلك التوقيع مع لاعب وسط يمكنه لعب دور القائد، خصوصا بعد مغادرة تشافي وغياب رافينيا الطويل واقتراب اعتزال انييستا الذي بلغ سن 31، والاجهاد الذي يعاني منه بوسكيتس، دون نسيان مردود ماسكيرانو المتعب هو الآخر، والذي لم يعد يقدم ما لديه لا في الارتكاز ولا في الدفاع”.

الصحفي اكدّ ايضا ان برشلونة بحاجة للاعب قوي بدنياً ويمكنه اللعب كإرتكاز ايضاً، النادي لديه عدة خيارات، ولعل الكاي جوندوجان، لاعب فريق بروسيا دورتموند، هو ابرزها، الالماني من اصول تركية وصاحب الـ 24 عاما، يملك قدرة كبيرة في التحكم بالكرة، وصناعة اللعب وفرص التسجيل، كما يملك مؤهلات هجومية.

برشلونة راقب حالته منذ سنوات، الموسم الماضي اطلع مسؤولي النادي على ملفه الطبي ولم يرد الجهاز الفني المخاطرة في استقدامه، والآن اللاعب اظهر انه عاد لمستوياته الكبيرة، ويعتبر من اهم الاسماء التي يسعى برشلونة ورائها، علما ان عقده مع دورتموند ينتهي في 2017.

الصحفي اغيلار تحدث ايضا عن اسماء كثيرة في وسط الميدان يرصدها رادار برشلونة، منها: تيليمانيس لاعب أندرلخت البلجيكي، بازويرو لاعب أياكس الهولندي، هيريرا نجم مانشستر يونايتد الانجليزي، فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، بوغبا نجم يوفنتوس الايطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..