هلال الأبيض ومريخ كوستي في مواجهة مصيرية للتأهل للدوري السوداني

تختتم يوم غدٍ الجمعة مباريات المرحلة الأخيرة للدوري العام المؤهل للدرجة الممتازة بلقاء مصيري مهم يجمع بين فريقي هلال الأبيض ومريخ كوستي يحدد الفريق الثالث المتأهل مع الميرغني كسلا وأهلي مدني للدرجة الممتازة الموسم القادم.

المباراة أصلاً للهلال الأبيض الذي اختار ملعب استاد المريخ بأم درمان ليكون مسرحاً للقاء ليلل الإصلاحات الجارية في ملعب استاد مدينة الأبيض.

هلال الأبيض الذي يقوده نجم الهلال السابق خالد بخيت المدير الفني يخوض هذه المباراة وفي رصيده أربع نقاط من الفوز على حي العرب بورتسودان 3/1 والتعادل مع الميرغني كسلا 1/1 والخسارة من أهلي مدني بهدف.

أما فريق مريخ كوستي الذي يشرف على تدريبه محمد الطيب، فقد نجح في عبور حي العرب بورتسودان بصعوبة على أرضه 2/1 وكان قد خسر مباراته الأولى أمام الميرغني كسلا بهدفين نظيفين وتعادل مع أهلي مدني وفي رصيده 4 نقاط أيضا.

الفائز في مباراة الغد سيتأهل مباشرة للدوري السوداني الممتاز لأول مرة في تاريخه، فيما سيلعب الخاسر ملحق الصعود مع ثالث الترتيب في الدوري الممتاز الذي انحصر بين الأهلي عطبرة وهلال كادقلي والنسور الخرطوم.

أما في حالة تعادلهما بأي نتيجة، فالحسم بينهما ستكون بمباراة فاصلة حدد لها يوم الأحد.

ويذكر أن فريق حي العرب بورتسودان كان قد ودع المنافسة برصيد نقطة وحيدة بتعادله مع الأهلي مدني في استاد بورتسودان يوم أمس، بينما تصدر الأهلي مدني برصيده 8 ويليه الميرغني كسلا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وتأهلا مباشرة للممتاز.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..