محمد الحسن الأمين : أجزنا كل المبالغ المرصودة للقوات المسلحة والأجهزة الامنية والأجهزة الشرطية الاخري

الخرطوم ( سونا )
أكد الاستاذ محمد حسن الامين رئيس القطاع السيادي والعدلي لمناقشة مشروع الموازنة بالبرلمان اجازة الميزانية للقطاع في مرحلة القراءة الثالثة مبيننا حازت علي نقاش هادف من الجهات ذات الصلة .
وأضاف الامين في تصريحات صحافية ظهر اليوم عقب اجتماع القطاع بالبرلمان ان الاجتماع امن علي ضرورة نقل نيابات الضرائب والجمارك والمصارف خارج مواقعها حتي يشعر المواطن بالعدالة كما طالب الاجتماع من المالية تمويل هذا الخروج واضافةلتوسيع نيابات المحليات فيما ابدت وزارة العدل ستعدادها علي التنفيذ خلال عام 2014.
وأوضح الامين أن القطاع أجاز كل المبالغ المرصودة للقوات المسلحة والأجهزة الامنية والأجهزة الشرطية الاخري لانها بنيت علي دراسات تحتم اهمية اجازتها في هذه المرحلة فيما اوضح ان هنالك حديثا يدور حول دمج مفوضية حقوق الانسان ومجلس حقوق الانسان ولكن هذا سيتم في مرحلة قادمة حتي ننظر في دور مجلس حقوق الانسان وامكانية دمجه كما ناقش الاجتماع مسألة قانون الضرائب للذين يدلون بإقرارت ضريبية خاطئه من ثلاثة اضعاف الي الضعف فقط .
واشار الامين ان الاجتماع حظي بحضور كبير وجيد علي مستوي الوزراء ووزراء الدولة .
من جانبة اوضح وزير الدولة بالمالية الاستاذ مجدي حسن ياسين ان الميزانية خطة ولو ضمت كل شئ لما طرحناها للنقاش مبينا انها لا تخلو من المخاطر المحسوب لها مشيرا الي انها لاتوجد فيها طموحات الناس ولكن كل المخصص للموارد والمطلوب اوجدناه وهي ميزانية معقولة .
وكشف ياسين في تصريحات صحافية بالبرلمان عن وجود خطة لتوسيع المظلة الضريبية ووجود مجال واسع للتحصيل مؤكدا عدم تأثر المواطن بها .

تعليق واحد

  1. ضرورة نقل نيابات الضرائب والجمارك والمصارف

    واضافةلتوسيع نيابات المحليات

    وجود خطة لتوسيع المظلة الضريبية

    وجود مجال واسع للتحصيل

    يعني الموازنة العامة بالواضح المافاضح عبارة عن همبته وقلع

    مؤكدا عدم تأثر المواطن بها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. نقل نيابات الضرائب والجمارك والمصارف
    ونيابة الصحافة كيف

    وكشف ياسين في تصريحات صحافية بالبرلمان عن وجود خطة لتوسيع المظلة الضريبية ووجود مجال واسع للتحصيل مؤكدا عدم تأثر المواطن بها

    برضو كيف تناقض وتناقض توسيع وعدم تاثر نفهما كيفن
    تعودنا دائما العكس هو صحييييييييييييييييييييح

  3. مبروك عليهم (القوات المسلحه وألأجهزه ألأمنيه والشرطيه وكمان كتائب البنيان المرصوص ومبروك عليك انت كمان .. بس يعنى باقى القطاعات ما ذكرت انك اجزت استحقاقاتا من الميزانيه مالك.. ما بتستحق؟ ولآ دورا ماجا ولآ المقطوع ليها من الميزانيه زاتو قليل جدا ما دايرلو اجازه من البرلمان؟ ولآ يعنى المعنى : اياك اعنى واسمعى يا جاره!!!بس يا محمد يا يا حسن يا امين تذكر وعشان ما تنسى لازم تعرف الحقيقه.. ال حقيقه اللى هىّ ” لو دامت لغيرك لما وصلت اليك ..” ولا بد لكل ليل طويل ان ينجلى – مهما طال – او مهما كانت نجومه بكل مغار الفتل شدت بيذبل او حتى أن كانت الثريا قد علقت فى مصامها بامراس كتان الى صم جندل .. وكووولللو الى زوال!!

  4. (وجود خطة لتوسيع المظله الضريبيه ولن يتأثر بها المواطن ) كيف هذا …..ولماذا لم تعرض هذه الخطة … لبرلمان السجم والرماد ؟ …ميزانية علي الورق ماعندكم التكتح . الا تتموها شحته وانت شحادين وعينكم قوية .

  5. *********** كلام فارغ 2014 المواطن ما ح يكون عندو التكتح عشان تشيلوا منو ضريبة ********* و بترول الجنوب خلاص ببح مافي ********* اها نشوفكم تمشوها كيف ********** هؤلاء الكيزان غير جديرين بادارة خلوة في قرية ناهيك عن دولة ************

  6. لله فى خلقه شئوون ام الحسن الامين نائب رئيس البرلمان الانقاذى

  7. ( وأضاف بان الاجتماع امن علي ضرورة نقل نيابات الضرائب والجمارك والمصارف خارج مواقعها حتي يشعر المواطن بالعدالة كما طالب الاجتماع من المالية تمويل هذا الخروج واضافةلتوسيع نيابات المحليات فيما ابدت وزارة العدل ستعدادها علي التنفيذ)!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
    يا إخوانا .. العتب على الفهم .. معليش فهمنا على قد حالنا …
    في واحد يشرح لينا معنى الكلام المذكور أعلاه !!!!!؟؟؟؟؟؟؟

    (( وأوضح الامين أن القطاع أجاز كل المبالغ المرصودة للقوات المسلحة والأجهزة الامنية والأجهزة الشرطية الاخري لانها بنيت علي دراسات تحتم اهمية اجازتها في هذه المرحلة ))
    يعني أن الدراسات لم تحتم أهمية الصحة والتعليم في هذه المرحلة ؟؟؟ ولا شنو ياجماعة !!!!!؟؟؟؟؟

    آآآآآآآآآآآه يابلدي الحبيب !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

  8. أكد الاستاذ محمد حسن الامين رئيس القطاع السيادي والعدلي

    يا أخوانا الخايب دا الذي باع سيده الترابي فقد كان يظن أن الترابي سيتحكم في الأمر ويعود إلى السلطة ولكن عندما خسر الرهان تركه وانضم للبشير وأصبح لا يواجه الترابي في أي مناسبة بل يهرب من أمام وجهه ولا ينظر إليه البتة. هذا الرجل معروف أنه عندما كان نائب حاكم في الدامر بعد المصالحة الوطنية المشئومة عام 1977 وكان هنالك أزمة في الأسمنت سرق أسمنت مصنع عطبرة لبناء قصره المشيد في المنشيا. ولذلك هذا الرجل يعشق السلطة ويمكن يبيع أي شيء في سبيل السلطة – هذا الرجل عالة على الشعب ولا يجيد أي شيء غير مسح الجوخ والخيابة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..