اشتعال الحرب الكلامية البرازيلية الأرجنتينية..روماريو إلى ميسي: يجب أن تتخطى مارادونا أولاً قبل بيليه

اعتبر الهداف البرازيلي السابق روماريو أن نجم برشلونة الإسباني الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي أمامه مسافة كبيرة يقطعها حتى يُعتبَر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتثير هذه القضية اهتمام عشاق اللعبة، بعد التألق الخارق الذي يُظهره لاعب برشلونة في الأعوام الماضية، قبل أن يُتوج بلقب أفضل لاعب في العالم في الموسمين الماضيين، ويقود الفريق الكتالوني إلى تحقيق عدة إنجازات.

لكن ميسي حرَّك الموضوع الأسبوع الماضي عندما قال إنه لم يشاهد في حياته البرازيلي بيليه الذي يعتبره كثيرون الأفضل في التاريخ، على أرض الملعب، ليصرح الجوهرة البرازيلية بأنه على استعداد لإرسال أشرطة فيديو إلى ميسي كي يتعلم.

وزج روماريو بنفسه في المعمعة، عندما اعتبر أن على ميسي تخطِّي الأرجنتيني الآخر دييجو مارادونا، ثم روماريو نفسه كي يفكر في التفوُّق على بيليه.

وقال روماريو (45 عامًا) في مؤتمر صحفي: "إذا شاهد ميسي الفيديو سيتعلم الكثير. ببساطة لا يمكن مقارنته ببيليه، خصوصًا أنه لم يحرز كأس العالم ولا مرة".

وتابع اللاعب المشاغب سابقًا والذي حمل ألوان برشلونة هو أيضًا بين 1993 و1995: "ميسي يملك الإمكانات كي يصير الأفضل من يوم الأيام، لكن عليه تخطِّي مارادونا، وروماريو، ثم بيليه".

وكالات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..