أخبار السودان

مقتل رقيب بالمباحث على يد معتاد إجرام

الخرطوم: رابعة أبو حنة
سدد أحد معتادي الإجرام طعنات قاتلة للرقيب عبدالمجيد محمد المشهور (بدنقو) التابع للمباحث والتحقيقات الجنائية بولاية النيل الأبيض.
ولم يتم اكتشاف دوافع القتل.

الجريدة

تعليق واحد

  1. من المفترض ان تقوم وزارة الداخلية بفتح تحقيق موسع لمعرفة الدوافع الحقيقية وراء تعرض منسوبيها من رجال المباحث لاغتيالات بصورة وحشية تكشف عن غبن شديد تجاههم.ان التفسيرات المتسرعة لاسباب وظوافع الاغتيالات لن تحل المشكلة بل المطلوب هو اجراء تحقيقات ودراسة عميقة وموضوعية تشمل كيفية اختيار رجال المباحث وسلوك وطريقة حياة رجال المباحث وتعاملهم و اسس تكليفهم بالمهام وتدريبهم وتاهيلهم وتعاملهم وردود افعالهم فى مختلف الظروف وسلطاتهم و حدود صلاحياتهم..مثل هذه الدراسة والتحقيقات ان تمت فستكشف عن الدوافع الحقيقية وراء استهدافهم وستسهم بالتالى فى وضع الحلول المناسبة.

  2. في عهد الكيزان لا يوجد شيء إسمه مباحث . بل قتله لا ينتمون للجنس البشري لدمويتهم المفرطه ومعترفي الإجرام وشواذ لدرجة اللامعقول في التشفي بالمقبوض عليه غدراً والذي لا ينتمي لتنظيم الكيزان .
    لماذا لا يحاكم أفراد المباحث ؟؟ ولماذا هم فوق القانون ؟؟ ولماذا يغط هتيفة وهبنقة برلمان بدريه سليمان في نوم مميت (عميق) تجاه قانون المباحث ويتحاشون إثارته ؟؟

  3. يستاااااااهل…ناس المباحث يتعاملوا مع المتهمين بوحشة وانتقام وتشفي ودي حصاد زراعتهم…قال الدوافع الحقيقية قال

  4. من المفترض ان تقوم وزارة الداخلية بفتح تحقيق موسع لمعرفة الدوافع الحقيقية وراء تعرض منسوبيها من رجال المباحث لاغتيالات بصورة وحشية تكشف عن غبن شديد تجاههم.ان التفسيرات المتسرعة لاسباب وظوافع الاغتيالات لن تحل المشكلة بل المطلوب هو اجراء تحقيقات ودراسة عميقة وموضوعية تشمل كيفية اختيار رجال المباحث وسلوك وطريقة حياة رجال المباحث وتعاملهم و اسس تكليفهم بالمهام وتدريبهم وتاهيلهم وتعاملهم وردود افعالهم فى مختلف الظروف وسلطاتهم و حدود صلاحياتهم..مثل هذه الدراسة والتحقيقات ان تمت فستكشف عن الدوافع الحقيقية وراء استهدافهم وستسهم بالتالى فى وضع الحلول المناسبة.

  5. في عهد الكيزان لا يوجد شيء إسمه مباحث . بل قتله لا ينتمون للجنس البشري لدمويتهم المفرطه ومعترفي الإجرام وشواذ لدرجة اللامعقول في التشفي بالمقبوض عليه غدراً والذي لا ينتمي لتنظيم الكيزان .
    لماذا لا يحاكم أفراد المباحث ؟؟ ولماذا هم فوق القانون ؟؟ ولماذا يغط هتيفة وهبنقة برلمان بدريه سليمان في نوم مميت (عميق) تجاه قانون المباحث ويتحاشون إثارته ؟؟

  6. يستاااااااهل…ناس المباحث يتعاملوا مع المتهمين بوحشة وانتقام وتشفي ودي حصاد زراعتهم…قال الدوافع الحقيقية قال

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..