أخبار السودان

شيخ سلفي يقسم على سقوط الحكومة الانتقالية خلال عام

أقسم الشيخ ماهر مهران عثمان بسقوط حكومة قوى الحرية والتغيير خلال عام. وقال شيخ ماهر خلال خطبة الجمعة: (والله الذي لا إله غيره، أقسم بالله وأنا لا أعلم الغيب يا حكومة قحت، أقسم بالله وسوف أذكركم بالقسم، أقسم بالله لن يمر عليكم عام كامل إلا وقد سلب الله ملككم).

وقال شيخ ماهر في فيديو تم تداوله على نطاق واسع في وسائط التواصل الاجتماعي: (اقسم بالله العلي العظيم وأنا على منبر رسول الله لن يمر عليكم عام كامل إلا قد سلب الله ملككم، ووالله ليزولن سلطانكم).
الانتباهة

‫21 تعليقات

  1. نشوف لو ما صومناك ٦٠ سنه كفاره شوف . شنو مدخل فيها قسم كمان ، ما ه في النهايه زي قسم زولكم الميسلم الكذاب اللي ما خلي ليهو اي نوعيه حليفه الا و اقسم بيها من والله حتي عليهو بالطلاق و هو عارف من كثره حليفتو نسوانو بقن مطلقات من زمان و أيام صوم كفاراتو فاتن عمرو ذاتو . و دخل في كتاب غينيس كا اكذب رئيس مره علي تاريخ السودان ، و صحي اللي اختشو ماتوا .

  2. هذا الذى اصر اليسار وأقزامه ان يقدموه في الصلاة نكاية في امام الأنصار والسيد نصرالدين مفرح
    عجبنا وسر بالنا وخمو وصروا ياصغار
    ستأتى الانتخابات وسيعرف الجميع مقداره وكسبه

  3. العنوان مجحف جداً فالشيخ مهران لايشار إليه بصيغة النكرة “شيخ سلفي” وهو الشيخ الثائر وإمام ساحة الاعتصام وقف مجاهراً بموقفه الداعم للثورة وحكومة الإنقاذ قائمة حينها فمن العار اليوم أن تتبدل مكانته في الإعلام لتبدل موقف أملته عليه ضرورة ما يشاهد ويعايش … العنوانم الصحيح ” إمام ساحة الإعتصام يقسم على سقوط حكومة قحت خلال عام “

    1. من اين له هذه المعلومة مع انه قال لا يعلم الغيب … وهل سقوط الحكومة كما ادعى في عام علم غيب ام غير .؟
      كان امام الاعتصام ولكن هذا لا يعطيه الحق في الكذب .. او انه دجال اذن كيف يعلم الغيب …؟

  4. لم يضيع هذا البلد إلا أمثالكم كذب ونفاق وضلالة وتجارة دين وانتم في الأصل لا تعرفون الله ولا تعرفون معنى الاسلام

  5. إذا كانت حكومة قحت مدنية وفاسدة وأن الله سوف يعجل بزاولها خلال عام فقط بقسم مغلظ منك كأنك تستشرف الغيب أو جاءك وحي بعد رسول الله، فلماذا إذاً استمررتم أنتم على سدة الحكم سنين عدداً بلغت ثلاثين عاماً مما تعدون رغم رفعكم لشعارات إسلاموية جوفا أتت عكس مقاصدها تماماً؟ وهي:
    1. رفعتم شعار العدل فزاد الظلم واستفحل تضليل العدالة.
    2- رفعتم شعار الجهاد بجنوب السودان، ثم لم تلبثوا إلا عشية أو ضحاها إلا ووصتهم شهداء الجنوب ب (الفطايس).
    3- رفعتم شعار زواج العفة فزاد عدد المواليد خارج العباءة الزوجية، وانتشر مرص الأيدز.
    4- رفعتم شعار التعامل البنكي الإسلاموي فزاد في عهدكم الربا ونما.
    5- رفعتم شعار الوحدة الجاذبة فانفصل الجنوب.
    6- رفعتم شعار نظافة اليد والأمانة والشرف فزادت سرقة ونهب المال العام في عهدكم بصورة لم يسبقكم عليها أبليس نفسه.
    7. رفعتم شعار نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع، فأوقفتم المشاريع الأنتاجية واغلقتم مصانع النسيج السودانية، واصبحنا نستورد القمح من كل العالم والملبوسات من الصين وباكستان. +
    8. فتحتم دواوين الزكاة فارداد الفقراء فقراً والجوعى جوعاً.
    9. رفعتم شعار المساواة في الفرص الوظيفية ونفذتم بدلها سياسة التمكين التي توالي من والاكم وتقذف في البحر من خالفكم.
    10- أقتم شرطة لحراسة الآداب وجلد الفتيات الغافلات البريئات وفي نفس الوقت يزني منسوبكم بالحرائر في نهار رمضان ثم يخرجون من القضية كحروج الشعرة من العجين.
    لو ظللت أكتب هكذا لما انتهيت من مسالبكم ومساوئكم وغلوكم وتركيتكم لأنفسكم أمام الله. هل عرفت لماذا لم يرسل الله عليكم شواظ من نار وصاعقة وربح صفصف عاتية رغم ذلك، ببساطة لأن فينا الكثير من الجوعي والفقراء يستغفرون الله صباح مساء. من قدر الله وتقديره أن تكون حماية الظالم من كيد الله هي استغفار المظلوم.

  6. إذا كانت حكومة قحت مدنية وفاسدة وأن الله سوف يعجل بزوالها خلال عام فقط بقسم مغلظ منك كأنك تستشرف الغيب أو جاءك وحي بعد رسول الله، فلماذا إذاً استمررتم أنتم على سدة الحكم سنين عدداً بلغت ثلاثين عاماً مما تعدون رغم رفعكم لشعارات إسلاموية جوفاء أتت عكس مقاصدها تماماً؟ وهي:
    1. رفعتم شعار العدل فزاد الظلم واستفحل تضليل العدالة.
    2- رفعتم شعار الجهاد بجنوب السودان، ثم لم تلبثوا إلا عشية أو ضحاها إلا ووصفتم شهداء الجنوب ب (الفطايس).
    3- رفعتم شعار زواج العفة فزاد عدد المواليد خارج العباءة الزوجية، وانتشر مرص الأيدز.
    4- رفعتم شعار التعامل البنكي الإسلاموي فزاد في عهدكم الربا ونما.
    5- رفعتم شعار الوحدة الجاذبة فانفصل الجنوب.
    6- رفعتم شعار نظافة اليد والأمانة والشرف فزادت سرقة ونهب المال العام في عهدكم بصورة لم يسبقكم عليها أبليس نفسه.
    7. رفعتم شعار نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع، فأوقفتم المشاريع الزراعية الأنتاجية واغلقتم مصانع النسيج السودانية، فأصبحنا نستورد القمح من كل العالم والملبوسات من الصين وباكستان. +
    8. فتحتم دواوين الزكاة فارداد الفقراء فقراً والجوعى جوعاً.
    9. رفعتم شعار المساواة في الفرص الوظيفية ونفذتم بدلها سياسة التمكين التي توالي من والاكم وتقذف في البحر من خالفكم.
    10- أنشاتم شرطة لحراسة الآداب وجلد الفتيات الغافلات البريئات وفي نفس الوقت يزني منسوبكم بالحرائر في نهار رمضان ثم يخرجون من القضية كحروج الشعرة من العجين.
    11- أقمتم خلاوي لتحفيظ القرأن الكريم ولكن بدلاً عن التحفيظ أصبح مدرس القرأن يفعل بالأطفال ما كان يلعفه قوم لوط.+
    لو ظللت أكتب هكذا لما انتهيت من مسالبكم ومساوئكم وغلوكم وتركيتكم لأنفسكم أمام الله. هل عرفت لماذا لم يرسل الله عليكم شواظ من نار وصاعقة وربح صفصف عاتية رغم ذلك، ببساطة لأن فينا الكثير من الجوعي والفقراء ممن يستغفرون الله صباح مساء. وأله لمن قدر الله وتقديره أن تكون حمايةالظلمة من أمثال شيعتك ورهطك من كيد الله هي استغفار المظلومين. يا سبحان الله.
    من المؤكد أن لك علاقة وطيدة بالشيخ بله الغائب الذي قال أن عمر البشير سوف يصبح ملكاً فلربما أوحى إليك أيضاً بزاول حمدوك. استغفر لذنبك ولا تأخذك حمية الجاهلية الأولى….. فما مضى لن يعود ولن تعودوا لسوحنا مرة أخرى أبداً.

  7. باللَّه، دا خطيب الثورة ؟؟؟!!!
    طَلَع ماسورة 30 بوصة…طابور خامس…حتلحق شيخك الكوز الني، قريباً، بحول الذي يعلم الجهر وأخفي…

    هل أتاك نبأ، إمام مسجد كوستي، وإمام مسجد الضعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    #الثورة_محروسة، بحول اللَّه، وبجسارة الشعب الثائر الأبي، يا وهم.

  8. معقول وصل الحال بهؤلاء الدواعش حتى يتمنون سقوط الحكومة ؟ سمعنا ايام التركية أن ادعى احد السودانيين ظهور المسيح الدجال كي يخصلهم من ظلم التركية ، اي ظلم تعرض له الشيخ مهران وهو يعتلي المنابر ويزبد في الكيل على الحكومة صباح ومساء. اين وزير الشئون الدينية من هذه المنابر التي تقرع ناقوس الفتنه؟ للاسف حكومة الثورة مثالية اكثر من اللازم رغم الوضع الاستثنائي إلا انها سوف تضيع علينا فرصة التخلص من هؤلاء.

  9. الكثيرون لا يعلمون كيف يفكر هؤلاء فالاهطل عندما زار ميدان الاعتصام وإعتلى المنبر كانت نفسه الدنيئة الانتهازيه تحدثه بان يولى وزارة الاوقاف والشئون الدينيه فخاب فآله واصيب بالاحباط وآمثاله كثر من اولئك الذين كانوا يتصدرون القنوات العربيه بوجه خاص آبان إشتعال الثوره وبعد نجاح الثوره ظنوا إنهم اولى من غيرهم بالاستوزار من اولئك الذين إختارهم السيد رئيس الوزراء وآمثال هؤلاء لا يعدو كونهم إنتهازيون وعملوا لوزارة يصيبونها او يقتنصونها لانفسهم وليس لوجه الله والوطن والشعب!! الاسماء لحسن الحظ لم تك كثيره كانوا (ينططون) فى الفضائيات بشكل يومى وابرزهم المدعو وليد مادبو واستثنى منهم مولانا سيف الدوله حمدنا الله وهذا المناضل الجسور اولى به كما انادى دائما بأن يولى ولاية الخرطوم وهذا الترشيح ليس لدوره الذى إطلع به والثوره مازالت فى رحم الغيب بل لان الرجل موسوعه قانونيه ووجوده بجانب صناع القرار سوف يساعد كثيراً فهل من عقلاء يستمعون الينا ولو من باب (يضع سره فى اضعف خلقه؟!!).

  10. اتقي الله يا شيخ ماهر انتهت بك الجرأة ان تقسم بالله في امر غيبي كأنك من تقدر الامر وتنهي، لا نري في امرك هذا فطنة ولا رجاحة عقل.اذا كانت فراسة الا تخشي الفتنة في الاعتقاد الناس بك وتكون طاغوت في الارض.

  11. ايها الشيخ الجليل والله اني لارثي علي حالك تقسم بالله علي شيء بانه سيكون وهو في علم الغيب لا يعلمه الا الله عالم الغيب والشهادة … ثم علي اي اساس بنيت قسمك ؟ ألأن هناك فساد شاهدته ؟!؟ يا سبحان الله ان كان هذا هو السبب فاليهود والنصاري والبوذيين والذين لا دين لهم اولي بان يسلب الله ملكهم وهاهم باقون وانت تشاهدهم فلم لم تقسم علي ذهاب ملكهم .. فات عليك ان كل ذلك يجري بعلم وحكمة لا يعلمها الا الله وحده وله في خلقه شئوون … والغريب انك تقف علي منبر رسول الله !!! كيف لا ادري ولست ادري وليتني ادري استغفر ربك يا شيخ وقل خيرا او اصمت خيرا لك

  12. يا يا شيخ ماهر من الذي اعلمك بهذا؟ هل الله ارسل لك وحيا؟ ام انت من تقدر امر والعياذ بالله واستغفر الله العظيم!! يا راجل استغفر ربك وتب وارجع لرشدك فالغيب لا يعلمه الا الله, فالكيزان عاثوا فساد 30 سنة قتل وتعذيب واغتصاب وسرقة ونهب وزنا وفقر للناس ومسغبة ولم يسقطوا الا حين اراد الله ذلك

  13. الحكومة حكومة الشعب و بالشعب ورب الشعب
    حتى وإن ذهبت قحت و كل الاحزاب
    فالشعب السوداني باق باذن الله
    ولن يكون فيه لتجار الدين امثالكم مكان
    هذا الشعب الذي يقيم فيه السفيه الليل
    لا يحتاج وصاية من احد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..