الهلال يحقق فوزه الثاني ويطارد المريخ في الدوري السوداني

أفلح فريق الهلال السوداني في تحقيق فوزه الأول على ملعبه هذا الموسم, بفوزه على ضيفه النيل الحَصَاحِيصا بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بإستاد الهلال بمدينة أم درمان ضمن مباريات الإسبوع الثاني للدوري الممتاز السوداني لموسم 2013.

الفوز هو الثاني على التوالي للهلال الذي فاز في إفتتاح البطولة الإسبوع الماضي على مريخ الفاشر 2-0, ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط, مطاردا للمريخ المتصدر بفارق هدف واحد

تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق مهاجمه المالي مامادو تراوي الذي أستفاد من الكرة التي ردها الحارس محمد كمال من تصويبة مدثر كاريكا القوية من الناحية الشرقية, وسيطر الهلال على المباراة تماما وعاد ليضيف الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط الغيني نارسيس إيكانجا في الدقيقة 21.

وعلى عكس مجريات اللعب نجح النيجيري شعيبو مهاجم النيل في إحراز هدف رائع لفريقه في الدقيقة 30 مستفيدا من خروج حارس الهلال المعز عن مرماه ليرسل الكرة من مركز الجناح الأيمن لتتهادى في الشباك, وبعد أربع دقائق ومن هجمة منظمة من الجانب الأيمن عكس كاريكا كرة داخل الصندوق فاسقطها سيف مساوي برأسه لإيكانجا داخل الست ياردات والذي بدوره مررها لتراوري الذي أضاف الهدف الثالث لفريقه والثاني له، وهو الهدف الذي وضعه في قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف في مباراتين.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الهلال جارزيتو الفرنسي بالثلاثي خليفة, والسنغالي إبراهيما سانيه والمدافع معاوية فداسي بدلاء لنزار ومهند الطاهر وتراوري, بينما أستبدل الجزائري عبد الله بلعيكوس مدرب النيل كل من شعيبو, والتاج بحسن كرنقو وجلال، وكان الثاني قد أستبدل منذ الشوط الأول.

ورغم سيطرة الهلال وصنع لاعبيه أكثر من فرصة تهديف، إلا أنهم إفتقدوا اللمسة الحاسمة والآخيرة ففشل الفريق في زيادة غلته من الأهداف خلال الشوط الثاني
كووورة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..