وزارة الداخلية تستجلب كاميرات مراقبة فائفة لتأمين السدود

الخرطوم ? حافظ الخير

كشف مدير شرطة تأمين السدود بوزارة الداخلية العميد “الهادي أحمد الدحيش” عن خطة جديدة لوزارته لتأمين السدود من الاختراقات الأمنية، مبيناً أن وزارة الداخلية تعاقدت مع عدد من الشركات لتحديث أساليب تأمين السدود منها التعاقد مع شركات لاستجلاب أجهزة الاستشعار عن بعد وكاميرات المراقبة الرقمية لكشف الجريمة قبيل وقوعها.
وقال “الدحيش” إن إدارته رفعت مقترحات تأمين السدود للوزارة لتزويدها بكاميرات المراقبة وأجهزة الاستشعار عن بعد، مبيناً أن نظم الرقابة الإلكترونية التي ستتم لمراقبة السدود يتضمن إنشاء غرفة تحكم مزودة بشاشات ضخمة مرتبطة بكاميرات رقمية تنتشر عشوائياً في مواقع مختلفة.

المجهر

تعليق واحد

  1. مراقبة السدود؟ ليه؟سد يراقبو ليه شنو؟ فى زول جاى يكسرو؟ وللا فى مصلحة فى (شراء) أجهزة الرقابة؟

  2. قول خلاص راقبتوا السدود كلها بكاميرات فهل تستطيعوا مراقبة الاجواء من اي ضربات جوية مثلما حدث في بورتسودان ومصنع اليرموك (قال عامل اللحام)؟؟؟؟ صرف فلوس على الفاضي وهنالك مستفيدين ..

  3. طيب حددتوالخطر قبل وقوعها والحماية والدفاع عن السد من هذا الخطر المكتشف يكون كيف أم هناك أسلحة أتوماتيكية ضد المخربين .والمحير الجرائم ضد السدود دى تكون كيف أم هية تحصيل حاصل جلب كمرات بتكلفة مال الشعب لصالح جهات نافذة بشركاتها الموردة وبدل الكلام ده كلو ماتخلوى حراسة مسلحة دائمة فى المرافق الهامة للبلد لماذا كميرات هو سد ولا مركز تسوق؟

  4. انتو بس في التجسس .. المننا وفينا .. يا سبحان الله .. طيب ما تستوردو .. لادارات .. وشوفو الطيارات الداخله والمارقه علي مزاجها .. ومن غير .. امن ولا حتي التكتحني ..كرهتونا السودان بي الجهل المركب .. تركيبه بالجد ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..