كابيلو : اليوفي لن يذهب بعيداً في دوري الأبطال لضعف الكالتشيو .. ومورينيو مدرب العام

قال المدرب الإيطالي للمنتخب الروسي فابيو كابيلو إن تذبذب أداء يوفنتوس في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا يعود لضعف التنافسية بين أندية الكالتشيو .

واعتبر كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن انخفاض مستوى الأندية الإيطالية يعود لإنخفاض الدوري مقارنة بالدوريات المجاورة ، بسبب هجرة نجوم الأندية المنافسة ليوفنتوس واستقدام السيدة العجوز لنجوم قادرة على إحداث الفارق .

ويرى المدرب السابق لليوفي والميلان أن حظوظ الروسونيري قائمة أمام أتلتيكو مدريد إذا ما نجح سيدورف في إيجاد التوليفة المناسبة بين كاكا وبالوتيلي وباتزيني .

كما اعتبر المدرب السابق لريال مدريد أن النادي الملكي الأوفر حظاً للتتويج ، وذلك للتطور المستمر تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي ، دون نسيان تشيلسي المنافس الأول للريال على حد تعبيره .

وأشاد فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب روسيا بالعمل الذي قام به جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي حتى الأن ، مشيرًا إلى أنه أحدث فارقًا كبيرًا منذ توليه المسؤولية هذا الموسم.

وقال فابيو :” مورينيو حتى الأن يعتبر أفضل مدرب في العالم ويستحق جائزة مدرب العام، بسبب الطفرة التي قام بها مع “البلوز” في فترة قصيرة”.

وأضاف :” مورينيو هو مدرب العام في الموسم الجاري حتى الأن من وجهة نظري، لكن المفاجأت تحدث في الأوقات الأخيرة ، دعنا ننتظر ونرى ماذا سيحدث”.

وأشار مدرب منتخب إنجلترا السابق في ختام تصريحاته إلى أن مستوى البلجيكي المتألق إيدين هازارد له فضل كبير في مساعدة مورينيو هذا الموسم، مؤكدًا أنه سيصبح الأفضل في العالم خلال وقت قليل .
كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..