ساري: الفوز الخيار الوحيد للمريخ السوداني أمام الفاشر

تغادر بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني غداً الأحد في طريقها إلى مدينة الفاشر بغرب السودان لمواجهة هلال الفاشر بملعب النقعة يوم الاثنين المقبل في الجولة قبل الأخيرة للدور الأول للدوري السوداني.

ويقود بعثة المريخ طارق عثمان الطاهر الأمين العام وحاتم محمد أحمد نائباً له بالإضافة لمدير الكرة مصطفى توفيق و21 لاعباً وقد أبعد المدير الفني كل من موسى الزومة لعدم الجاهزية بالإضافة لباقي المصابين عنكبة وباسيرو بامبا وهيثم مصطفى نسبة لتواجدهما خارج البلاد في رحلة علاج بكل من الإمارات والقاهرة.

وكان المريخ قد أجرى صباح أمس بملعبه حصته التدريبية الختامية بحضور معظم اللاعبين أشرف عليها المدير الفني الألماني اوتوفيستر والذي وضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب وشدد على ضرورة الالتزام بالتوجيهات وحذر من التراخي والاستهتار بالمنافس والذي حقق في الآونة الأخيرة العديد من الانتصارات مكنته من التواجد ضمن أندية الوسط.

وكان رئيس القطاع الرياضي بالإنابة حاتم عبدالغفار قد زاول عمله بعد استجابته للضغوط معلناً في وقت سابق سحب الاستقالة التي كان قد تقدم بها قبل نحو أسبوعين وتم رفضها في اجتماع المجلس الأخير من عضوية المجلس.

ومن جانبه ، اكد المصري احمد ساري المدرب العام المساعد بالمريخ أن فريقه لا يملك أي خيارات أخرى في لقاء الاثنين أمام هلال الفاشر سوى تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث من أجل المنافسة بقوة على استرجاع صدارة الدوري وأضاف النجوم تدربوا بجدية واستشعروا المسئولية.

كووورة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..