بالصور.. مجنونة رونالدو تقتحم مران البرتغال من اجل التصوير معه

جذب اسم كريستيانو رونالدو الآلاف من المعجبين إلى تدريبات منتخب البرتغال في يومه الأول في البرازيل.

الصحافة البرازيلية قالت إن شخصية رونالدو وشهرته جعلت من تدريبات البرتغال مزاراً للجماهير، وإن النجم البرتغالي بالكاد استطاع التركيز في التدريبات مع الشعبية والتشجيع الذي لقيه.

مشجعة برازيلية، اقتحمت التدريبات واقتربت من كريستيانو رونالدو، مما دفع الشرطة للتدخل ومحاولة إخراجها من الملعب، فتدخل نجم ريال مدريد وقام بالتصوير معها ثم أعطاها قميصاً من قمصانه ، وسط ترحيب باقي أعضاء المنتخب بالأمر.

ووضع لاعبو المنتخب البرتغالي لافتة يبلغ طولها عشرة أمتار في منتصف الملعب تحمل عبارة “اوبريجادو كامبيناس” أي “شكرا كامبيناس” قبل انطلاق التدريبات التي تضمنت سلسلة من التمريرات القصيرة بين اللاعبين.

يذكر أن المنتخب البرتغالي سيواجه كل من المانيا وغانا وامريكا في الدور الأول.

كووورة

[CENTER]


[/CENTER]

تعليق واحد

  1. اجري ليك حافي
    قدلة ي مولاي حافي حالق
    وكمان حافية ي دوووووووووووب عرفنا كيف تصنع النجوم وكيف النجوم يصنعون ويطورون انفسهم ف القصة ليس مالا بل بذل المزيد من الجهد واخراج كنوز الفنون ارضاء للمشجع ووفاءا له عكس هنا مدام يقبض ويقبض مافيش عرق بداع بل حتي محاسبة حليل لما كان الملاعب تصدر اللعيبة لدول جزيرة العرب اليوم ياتوننا الشحادون من ابواب المساجد والمتسكعين في الشوارع الافريقية يتجنسون ويصرفون بالدولار وهو الواحد فيهم هملة بلده ما شافه ولا يعرفها الله لا كسب الوالي والارباب هم سببها وتمت الناقصة بالعسكر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..