أخبار الرياضة

الأولمبي يواجه هلال الأبيض مساء اليوم الجمعة

تدرب صباحاً بالأكاديمية..

أدى المنتخب الأولمبي حصة تدريبية عند الساعة السابعة من صباح الخميس ٦ ديسمبر ۲۰۱۸ م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم ۲، تحت إشراف مدربه الكرواتي المستر زدرافكو لوغاروشيتش، وطاقمه المعاون المتألف من الكابتن معتصم خالد المدرب المساعد، والكابتن خالد درويش مدرب الحراس، وأسعد سلمان اخصائي العلاج الطبيعي، وذلك بحضور الجهاز الاداري الممثل في الكابتن عادل صالح المدير الاداري للمنتخب ونائبه الأستاذ حسين الياس، هذا وقد شارك في المران (۱۲) لاعب، وتابعه من الخارج الثنائي عمار حتيتة ومؤمن عصام لاراحتهما من الرهق بأمر الجهاز الفني..

في استهلالية التدريب قدم الكرواتي (لوكا) محاضرة للاعبيه تناول فيها طبيعة المرحلة الحالية في الاعداد لمواجهة الكيني الشرس وعديم المقارنة مع سيسيل بأفضلية مطلقة، وشدد على التعامل الاحترافي داخل وخارج الملعب، وإنفاذ التوجيهات بدقة مع رفع درجات التركيز إلى الحد الأقصى من أجل الاستفادة المثلى من سانحة التحضير.. ومن بعد ذلك خضع اللاعبين إلى تدريبات بدنية بالجري حول الملعب، ثم الاحماء والاستطالة، ومن ثم استخدام العلامات والقفز فوق الحواجز، ونفذ الجهاز الفني بعض التدريبات التكتيكية في الاستلام والتمرير بالمساحات الضيقة مع التحرك بكرةوبدونها..

وفي ختام المران تم تنفيذ عدد كبير من التسديدات في المرمى مع الدوران ومن مختلف الاتجاهات.. البرنامج التحضيري للمنتخب الأولمبي سيتواصل عند الساعة السادسة من مساء الجمعة ۷ ديسمبر بمواجهة الهلال الأبيض على ملعب استاد الخرطوم بحضور البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، والدكتور حسن محمد عبدلله برقو رئيس لجنة المنتخبات، وكان صقور الجديان قد استهلوا مبارياتهم الاعدادية صباح الثلاثاء الفائت ٤ ديسمبر ۲۰۱۸م بمواجهة توتي في ملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة، وكسب التجربة بهدفين مقابل هدف..

الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..