أخبار السودان

والي نهر النيل: حزب البشير تلقى دعماً مالياً من خارج عضويته عبر لجنة مالية مكلفة

عطبرة:
وجه الفريق الركن الهادي عبد الله رئيس المؤتمر الوطني بنهر النيل كافة المقيدين بالسجل الانتخابي لممارسة حقهم في الاستحقاق الدستوري والادلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة.
وكشف الوالي للمركز السوداني للخدمات الصحفية عن تلقي حزبه دعماً مالياً ومساندة من خارج عضوية الوطني للبرامج الانتخابية عبر لجنة مالية مكلفة من قبلهم، واصفاً ما يروج حول استغلال إمكانيات الدولة في إنجاح حملة الحزب الانتخابية بالفرية، نافياً اختيار حزبه لأي مرشح على أسس قبلية معتبراً اشتعال التنافس في الدائرة القومية (1) أبو حمد بين مرشح الوطني والمرشح المستقل بالحراك النوعي للعملية الانتخابية وحشد المقترعين على مراكز التصويت.
وأقر الوالي بتأييد حزبه لمرشحين مستقلين بالدوائر الولائية بعطبرة والدامر ضمن نسبة 30% والتي أخليت للأحزاب والقوى السياسية المشاركة، وأضاف: “وجهنا قواعد وأجهزة حزبنا بدعم المستقلين بتلك الدوائر وعضويتنا ملتزمة تمامًا بالمؤسسية ولا خروج عنها”.

الصيحة

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههههههه الهادى نكاشة المجرم والمطلوب للشعب السودانى حيا او ميتا كبير المشاركيمن ىف اسهاق الارواح وقتل الابرياء وهو من اعدم الضباط فى رمضان مع المجرمين الهاك شمس الدين وابورياله والمسطول بكرى والمجرم الكبير الدابى والهالك كمال مختار
    الان ينادى ويتحدث عن الديمقراطيه ليك يوم انتظر بس …………………………………..

  2. بصراحة كده إذا كان هناك والي واحد المفروض يغادر هو هذا الرجل. الراجل شكله كده ما مصدق ودائما تشعر بيه لهفان وأخشى ما أخشاه أن هذا الرجل إذا فقد مقعده سوف سوف يغادر نهائي.

  3. هذه الصورة ذكرتني زمان كان في مثل بقول”تالتن في الدلكة مخالتن” متحكر وسط العوين. عجايب

  4. هذا القاتل الفاسد سوف يعدم بدون محاكمة لان معظم جرائمه موثقة بالاضافة للفقر فى الولاية لان معظم ميزانيتها ماشة لمزرعته الخاصة
    غير ميزانية حراسه فى البيت و المكتب كمية من الاليات و العساكر اكثر من الكضاب الكبير

  5. المجرم وسارق المال العام الركن الهادى هو من ذبح ال٢٨ ضابط فى رمضان مع الفتوة إبراهيم شمس الدين ،، إستخدمتم المال العام لزوم الرشوة ليصوتوا لكم بشهادة مواطنى المنطقه ، علما بانه لم يذكر أى جهه أومواطن بدعمهم للمخجوجه مما يؤكد ما صرح به الأهالى ،ولكن لن تستطيعوا أن ترشو إلا ضعاف النفوس والخونة والمستفيدين من نظامكم الفاسد ،الهادى الحرامى شوف ليك جحر أدخل فيهو يا جبان

  6. (وكشف الوالي للمركز السوداني للخدمات الصحفية عن تلقي حزبه دعماً مالياً ومساندة من خارج عضوية الوطني للبرامج الانتخابية عبر لجنة مالية مكلفة من قبلهم، واصفاً ما يروج حول استغلال إمكانيات الدولة في إنجاح حملة الحزب الانتخابية بالفرية،)
    ها هههه هاااا هي امكانات الدولة شنو يا تور الله البنطح التمويل طبعا دفع نقدا من الزكاة والبنوك والادارات الحكومية وحمرة عين وتهديد التجار والبدفع منهم برضاه حاري ترقية او منصب او تصديق كان تاجر .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..