ريال مدريد يفضل عدم سفر رونالدو معه إلى امريكا

كووورة

لا تزال إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تؤرق الفريق الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي يُخطط لعدم سفر اللاعب مع الفريق في بعثته للولايات المتحدة الإمريكية .

فوفقاً لما نقلته ” سوي مدريديستا ” فإنَّ الفريق الطبي والفني لريال مدريد يفضلون عدم المخاطرة بسفر رونالدو رفقة بعثة الفريق للولايات المتحدة الإمريكية في جولته الإستعدادية للموسم المقبل وذلك إدراكاً منها بأنَّ رونالدو إن سافر سيرغب بخوض كافة اللقاءات و خوفاً من تفاقم إصابة اللاعب في ركبته والتي تحتاج لراحة وتدريبات مركزة مع فريق طبي مُشرف على اللاعب .

ويُعتبر مقرراً من حيث المبدأ أن تبدأ جولة ريال مدريد الإستعدادية في إمريكا والسفر إلى هناك يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يوليو 2014 في بعثة ستضم اللاعبين الذين خرجوا مع منتخباتهم من الدور الأول لكأس العالم مثل ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وتشابي الونسو، والكرواتي لوكا مودريتش و البرتغاليين بيبي وفابيو كوينتراو و رونالدو .

ويتمثل هدف الفريق الفني للنادي العاصمي هو الإبقاء على رونالدو في العاصمة مدريد ليتدرب دون كرة مع الفريق الطبي بصورة مدروسة حتى يتسنى له بأن يكون جاهزاً في 6 أغسطس حيث سيعود الفريق من رحلته إلى امريكا ويبدأ التحضير لمباراة كأس السوبر الأوروبي في 12 أغسطس أمام إشبيلية .

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..