رئيس الحركة الاسلامية بمحلية شيكان يغتصب ابنة جيرانهم

رئيس الحركة الاسلامية بمحلية شيكان يغتصب ابنت جيرانهم

ادم علي ادم فضل الله
[email][email protected][/email]

بالامس تحدثت عن فضيحة وجريمة الاغتصاب التى وقعت فى مدينة الابيض من قبل قيادى بارز فى المؤتمر الوطنى والحركة الاسلامية ضد (شافعه) قاصرة ابنت جيرانة الا هو رئيس الحركة الاسلامية بمحلية شيكان ورئيس مجلس الشورى ومقرر المؤتمر الوطنى بالمحلية ومنسق اللجان الشعبية ورئيس اللجنة الشعبية لحى الصحوة شمال هذا هو امير المتاسلمين بمحلية شيكان وياللاسف من علماء التفاهات الذين يدعون انهم علماء المسلمين يحاولون الان ان يجدون له مبرر ويريدون ان يخرجوة من الفضيحة التى ارتكبها اى علماء انتم اذا كان اميرك بهذة السفالة فمن اين لكم بالعلم والاخلاق هل هذة هى تعاليم الدين الاسلامى التى نؤمن بها ؟ لا والف لا افيدون ياجماعة المشروع الحضارى هل اتتكم رسالة غير التى اتانا بها رسول الله ؟ هل علماكم افتو لكم بتحليل المحرمات وانتهاك حقوق الناس ؟ الا تتزكرون حديث الرسول عندما كان يوصى احد الصحابة عن جارهة وعندها قال ظل يوصين رسول الله عن الجار حتى ظننت انة سيورثنى .الى اين تريدون ان تسوقنا؟ ونحن نعلم علم اليقين ان اغلب جماعة الاسلام السياسى كل تفكيرهم ينصب فى مابين فخزى المراة واغلبهم يرتكبون مثل هذة الجرائم والفضاح لكنهم يستخدون نفوزهم ضد المظلومين ويخفونهم اذا تحدثوا سوف نفعل بكم كذا وكذا يااخوتى الى متى نظل صامتين لقد اهانت كرامتنا وانتهكت اعراضنا وازل شعبا وقتل ابنائنا وشرد شرفائنا واصبح الصمت هو المسيطر علينا لقد حان وقت اقتلاعهم بالقوة.

تعليق واحد

  1. ليس في محلية شيكان او الا بيض فحسب بل في كل انحاء السودان السلوك نفس السلوك والممارسات هي هي والضحية شعب نأمل ان يفارق صمته وان ينتفض ضد جلاديه وسارقي قوته ومنتهكي حرماته

  2. واله انت اعطيتهم قيمة بهذه الاسئله الم تعلم انهم صغار الصبيه الذين كلل ماضيهم الدمار والله ماتذكر واحد مهنم الا يقولو عنه انه كان……في المرحلة المتوسطه وواحدين معاهم الي اليوم والعياذ بالله من اوصافهم التي يعرفون بها شذوذهم الجنس يا راجل ديل حثالة الحثاله ولا بارك الله فيهم واكثرهم تشددا اكثرهم ماضي بغيض ولاداعي لذكرهم بالاسم وعندنا نحن فقه الستره!!!!!!!!

  3. اسمو منو ؟؟ حيرتونا بالاخبار الناقصه يعني بعد الوصف دا كلو غالبك تذكر اسمو ؟؟ولا عايز تسترو كمان … انتووالله مرضتونا

  4. انها المكيافلية(الغاية تبرر الوسيلة)
    والاسلام عندهم مجرد وسيلة لتحقيق ماربهم الدنيئة من فسق ولواط ونهب وكل دلك باسم الدين وتحكيم شرع الله الخالى من الدغمسة
    والغاية هى تدمير المجتمع ونشر الفساد فى الارض
    انهم سفلة حثالة لايلدون الا فاجرا كفارا

  5. بيجى يوم يشوف المهانه والذل ابن الكلب……… دى افعال اولاد الحرام الاتلقطو عملو ليهم حيكومه
    جثمت على صدورنا دهرا لكن قطع شك سوف تجتث اجتثاثا

  6. الشعب الهندي قاد تظاهرات ضخمة ضد جريمة الاغتصاب الأخيرة .. وحاصر حتى القصر الرئاسي .. ..

    مما أدى إلى ظهور بوادر عديدة تصب كلها في مصلحة الوقوف ضد الجرائم البشعة تجاه المرأة ..

    وأسوأها هي جريمة الاغتصاب .. التحية للشعب الهندي العظيم وهو يدافع عن “المرأة ” .. أما

    الشعب السوداني ” البطل ” فيسمع بمثل هذه الجرائم .. ويمر بها كأن في أذنيه وقرا ..وكأن هؤلاء

    المغتصبات لسن بناته وفلذات أكباده …

    الجريمة الأخيرة مرتكبها معروف فهو ” رئيس الحركة الاسلامية بمحلية شيكان ورئيس مجلس الشورى

    ومقرر المؤتمر الوطنى بالمحلية ومنسق اللجان الشعبية ورئيس اللجنة الشعبية لحى الصحوة شمال”

    بمحلية شيكان .. فهل نطمع أن ينتفض الشعب ويحاصر دار المؤتمر الوطني التي تفرخ أمثال هؤلاء ؟؟

    هل يمكن أن نحلم أبعد بأن يحرق هذا الشعب البطل دار المؤتمراللاوطني بمن فيها من سفلة

    المجرمين ؟؟!!

    أسرة هذه الطفلة المغتصبة هل ستطأطئ رأسها وتقبل الذل والهوان .. وتبدأ في التفتيش عن محام

    مرتزق يتكسب في القضية ؟؟!!!

    ماذا فعلت الإنقاذ بهذا الشعب .. كيف أذلته حتى وصل الأمر إلى أعراض الأطفال؟؟!؟

    أيها الشعب المسكين ما الذي فعلوه بعقلك ؟! ما الذي فعلوه بقيمك ؟!! ما الذي فعلوه بك ؟!!

    هذا الشعب الصامت المسكين الذي استمرأ حتى الولوغ في أعراض أطفاله هل يريد أن يقودنا إلى

    الجنون ؟؟!

  7. عااااااااااااااااااااااااااااااادى عند الكيزان المعفنين الاعمال الزى دى
    وهاكم معتمد بغرب دار فور تحمل منة فراشة المحلية والقضية لسة بيد القضاء ياترى حيحصل فيها شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. هذا السلوك دخيل على أخلاق السودانيين حتى قبل دخول الاسلام والمسيحية. ضروري تفاصيل أكثر عن الجاني ليتم فضحه والقصاص منه أدبياً وهذا أضعف الإيمان.

  9. جاء في الأخبار مما له علاقة وثيقة بالموضوع .. ومما يكشف الفارق بين الشعب الهندي .. وشعبنا ” البطل ” مايلي :
    “دعا رئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ الى الهدوء ووعد بان يبذل قصارى جهده لضمان امن النساء بعد ايام عدة من التظاهرات احتجاجا على تعرض طالبة لاغتصاب جماعي قبل اكثر من اسبوع.

    وأغلق وسط نيودلهي امام حركة السير وانتشرت فيه شرطة مكافحة الشغب بعد أعمال عنف نادرة خلال تظاهرات شارك فيها آلاف الأشخاص الأحد.

    وقال سينغ في بيان صدر ليل الاحد (الاثنين) «هناك غضب وقلق فعليان ومبرران بعد هذا الحادث الوحشي»، داعيا السكان الى «السلام والهدوء». وأضاف «احزنني تطور الاحداث التي أدت الى مواجهات بين المتظاهرين والشرطة وأؤكد لكم انني سأبذل كل جهودي لضمان امن جميع نساء هذا البلد».

    وتابع رئيس الوزراء الهند «بصفتي اب لثلاث بنات لدي المشاعر نفسها. سنتأكد من إحقاق العدل»، وذلك على امل تهدئة السكان الغاضبين من حادث اغتصاب ستة رجال لطالبة في الثالثة والعشرين في حافلة في نيودلهي في 16 ديسمبر.

    واثار الحادث تظاهرات غاضبة في نيودلهي ومدن أخرى طالبت بفرض عقوبة الاعدام على مرتكبي جرائم الاغتصاب وضمان امن النساء بشكل افضل.

    وقالت شرطة نيودلهي ان حوالى مائة شخص بينهم ستون شرطيا جرحوا الاحد في تظاهرات على الرغم من حظر التجمع في وسط العاصمة بعد اعمال عنف في نهاية الاسبوع.

    وتم اغلاق كل الطرق المؤدية الى مقار رسمية تابعة للحكومة. وقال رجان باغات المتحدث باسم شرطة العاصمة «لن يسمح لأحد بالسير الى البرلمان او القصر الرئاسي».

    وأضاف «نعلم ان الطرق المغلقة ستتسبب في صعوبات للناس ولكن علينا ان نوقف تظاهرات الغضب».

    وكالات

    أما الشعب السوداني الغريب فمنو العوض .. وليهو العوض !

  10. أ هي أعمالهم……… لاغيرها … لايؤمنون بالله ورسوله. الله يكفينا من شرأعمالهم القذرة و…………و………….

  11. الشعب الهندي ثار ضد اغتصاب فتاة من قبل متفلتين ومدمني مخدرات ورجال شوارع اما عندنا فهي تحدث من قبل مسئولين يلبسون ثوب الدين ودونكم عضوك المؤتمر الوطني بالبحر الاحمر وقصته مع بنات الليل في الخرطوم وهذا الوحش الفاجر في كردفان وماخفي اعظم

  12. إن صح الخبر فلا نقول الا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم – إذا الواحد الله ما هداه ليه الاطفال؟؟؟؟؟؟؟ في برضو ناس كبار الله ما هاديهم مارقينن للشغلة دي – إستغفر الله انا مابدعو للرزيلة ولا احب ان تشيع الفاحشة لكن حتى الذنوب درجات

    ملحوظة المقال ملء بالاخطاء الإملائية على سبيل المثال لا الحصر
    إبنت- ابنت جيرانة – تتزكرون- فخزى-

  13. رد علي ادم علي ادم
    الملاحظ ان اللغة التي كتب بها المقال ركيكة جدا اما الافظع من ذلك فهو الحديث الذي اوردته عن رسول الله صلي الله عليه وسلم فيا اخي الكريم ان نص الحديث ان لم يكن لك علم بنص الحديث فاكتب المعني لان المخاطر التي تدخل نفسك فيها كثيرة والله من وراء القصد

  14. ظللنا نكرر مرارا وتكرارا من سياسة الانفتاح التى انتهجتها الحركة الاسلامية ليدخل فيها المرضى من كل الانواع ليصبحوا رؤساء محليات ومعتمدون اولئك الذين مرضت نفوسهم بالمعاصى ايام ماضيهم فى الاحزاب اليسارية

  15. لا حول و لا قوة الا بالله انهم يدخلون بيوتنا ويطلقون سرطانهم القاتل في ارجائها فحتى متى وحتى متى و حتى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

  16. يااخي والله انا افشكرك على كشف هذا المجرم الحقير والذي يجب ان يجد عقوبه رادعه والكيزان هذه اخلاقهم لادين ولاعلم لهم وقال الامام الشافي اذا كان العلم من غير تقى شرف لكان اشرف خلق الله ابليس

  17. بس الله الرحمن الرحيم … وبعد
    الكاتب أخطأ في سبعة عشر كلمة .. ولاأدري كيف تسمحون لأمثال هؤلاء بالكتابة ولو تم تصحصح مقاله لكانت النتيجة ( أعد ) الكاتب لا يفرق بين ال (ز ) و ( ذ ) وبين ( الهاء ) و ( التاء ).. والخطأ الذي لا يغتفر في الحديث الشريف حيث قال كان صلى الله عليه وسلم يوصي أحد الصحابة .. أرحمونا الله يرحمكم .
    الحديث قال : صلى الله عليه وسلم مازال جبريل يوصيني بالجار حتى ظننت أنه سيورثه .. وليست احد الصحابة كما جاء في الموضوع

  18. دا عند الجماعة يُستًر ولا يجلد, فهو بطل قومي جاهد في ….. حق جهاده, فيحتفى به!

  19. من عثمان خالد للبلدوزر لرئيس الحركة الإسلامية بمحلية شيكان والبقية علي الجرار برغم فقه الستره يفضحهم الله تعالي يمهل ولايهمل …. هؤلاء لايعرفون الإسلام إلا بمقدار مايجلب عليهم من منافع ومصالح دنيوية أما غيرذلك ليس لهم صالح فيه .

  20. الآن نحن من يريد تطبيق الشريعة يا أهل المؤتمر الوثني ، فأفعالكم هذي لا يفعلها الا الذي لا
    دين ولا شرع له ، تبا لكم ايها القاسقون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..