والي وسط دارفور: البلاد تواجه تحديات بسبب توجهها الاسلامي

أعلن والي وسط دارفور جعفر عبدالحكم إسحاق رئيس حزب المؤتمر الوطني بالولاية مضي ولايته في إنفاذ برنامج إصلاح الدولة والخدمة المدنية وخفض الإنفاق العام،وأوضح أن موجهات الفترة المقبلة تقتضي الإهتمام بمعاش الناس وتخفيف الأعباء.

وقال إسحاق عقب تنوير لقيادات وفعاليات حزبه إنه أطلعهم بالموجهات التي أستلمها من قيادات الدولة،واوضح إن البلاد مواجهة بالعديد من التحديات الكبيرة نتيجة لتوجهها الإسلامي وتمسكها بإقامة دولة العدل والشريعة.

وفي سياق اخر،دعا اسحاق حجاج ولايته للدعاء والتضرع في الأراضي المقدسة من أجل نصرة المشروع الإسلامي،وحث إسحاق في كلمة له أمام ورشة تدريبية لحجاج الولاية والتي عقدتها هيئة الحج والعمرة،الحجاج إلى التحلي بالمزيد من الصبر والإهتمام بالنصائح والإرشادات التي يقدمها أمراء القطاع والمرشدين.

واشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة الحج والعمرة بالولاية بجانب الجهات ذات الصلة من أجل إنجاح موسم الحج.من جهته أعلن مدير هيئة الحج والعمرة بالولاية منير عباس عبدالعال،إكتمال كل الإجراءات المتعلقة بسفر حجاج الولاية عبر البر والبحر.

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. يا مخبول ، هل وجدت مسلم في حكومة البشير ؟ يا كلب إنتو جيتوا لنهب أموال الشعب ، تدخل عليكم بالمرض العضال والشلل التام يا وقح.

  2. هل توجهكم الاسلامي أقوى من توجه المملكة؟؟؟؟ السبب هة الحكمة، ومن أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا مثيرا.
    المشكلة لسانكم، وأمريكا لمي جدادك. وناس دنا عذابها. ذوقوا العذاب الما بتعرفوه!!! الجرسة في شنو!!!!!

  3. عليك الله رويسينا ديل فيهم قنابير ليكم 26 سنة حاكمين بالحديد والنار ونحنا عارفين تطبيقكم للشريعة فمافي داعي تكذب علينا ..

  4. واوضح إن البلاد مواجهة بالعديد من التحديات الكبيرة نتيجة لتوجهها الإسلامي وتمسكها بإقامة دولة العدل والشريعة.

    ياخ قول كلام غير ده عشان الناس تصدقك ….يالك من منافق صغير .

  5. ( أطلعهم بالموجهات التي أستلمها من قيادات الدولة،واوضح إن البلاد مواجهة بالعديد من التحديات الكبيرة نتيجة لتوجهها الإسلامي وتمسكها بإقامة دولة العدل والشريعة.)
    ها ها ها هااااااااااااااااااااااااا هك
    اصحى يا بريش الزمن فاتك هك هك هك

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..