أخبار الرياضة

الهلال يعين مدرباً جديداً خلفاً للمصري الهارب

أعلن أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، عن إتفاقه مع الفاتح النقر، لتدريب فريق الهلال، بعد هروب المصري حمادة صدقي.

وتولى النقر تدريب الهلال من قبل مرتين في عهد “الكاردينال” وتعد هذه “الثالثة”، وعُرف بإسلوبه الدفاعي الذي يشبه الإسلوب الإيطالي.

يذكر أن الكاردينال، كان قد إتصالا هاتفيا من “حمادة صدقي” يفيد بعدم رغبته في الإستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وجاء قرار صدقي عقب “مغادرته” المفاجئة بعد مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى بلاده دون علم مجلس الهلال.

‫5 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله. اللهم لا تمحنا ولا تبلينا. اللي يجرب المجرب عقله مخرب. الفاتح النقر من افشل المدربين واختياره في هذا التوقيت الحرج يعني ان الهلال دخل عنق الزجاجة. شخصيا كنت من المدافعين عن الكاردينال لكن اتضح الآن بما لا يدع مجال للشك ان الكارثة التي ضربت الهلال سببها هذا الرجل وطريقة تفكيره. انا على يقين من ان حمادة صدقي واحمد عبدالعال تركا الهلال ليسا خوفا من مبارة الاهلي ولكن من الكلام الفارغ الذي انصب عليهما من الكاردينال وغيره جراء هزيمة الهلال خاصة بعد انتقاد حماد صدقي للكاردينال من ان تأخره في حسم عقود اللاعبين مطلقي السراح اثر في اعدادهم.
    كان الله في عون الهلال وفي عون السودان.

  2. هل يعقل ان يكون مدرب الهلال ود بمبه!!! . اتمني ان يكون هروب ودبمبه المصري درسا للكل حتي يتم الابتعاد عن المصاروه.
    الشعب المصري لا يوثق به فالخيانه والخداع والفهلوة هي جزء من المكون النفسي لكل المصريين..

    1. طيب قبل ماتسئ للشعب المصري اسمع رد حمادة صدقي مع مدحت شلبي ع اشرف الكاردينال وبيقول انه راجل كذاب وانه مش مبسوط بالتعامل لانه بيتحكم في كل شئ. لما راح بعد مباراة النجم مالقاش غير ٥ لاعبين في التدريب اسمع الكلام بالكامل وتعال اتكلم ، وبعدين انت بتعاتب المدرب المصري وبتحذر بعدن التعامل مع المصاروة ده ع اساس إن الهلال نادي ضليع في حصد البطولات والالقاب أنت شايف ان واحد فاشل زي الكاردينال اللي حاطط صورتة في كل مكان هذا الفاشل ليس سبب والمدرب المصري هو السبب ياراجل شوف فشلك قبل ماتتطاول علينا. اول فوز لنادي سوداني علي الاراضي التونسية علي يد حمادة صدقي. شوف فشلك واسمع الاخر قبل ماتتهكم علي الغير اللي يسمعك يقول إنك نادي بتصارع علي البطولات وإن صدقي هو سبب فشلك. اسمع كلام حمادة صدقي وبعد كده قرر قبل ماتطول لسانك.

      1. هلال فريق كبير وعن البطولات يشهد نهائي 1987 بين الهلال والاهلي المصري والحكم المرتشي
        لاراش المغربي وكيف نقد هدف صحيح للهلال والهلال مع 3 اندية افريقية يملك استاد دولى
        حتى الاهلي لا يملك استاد دولى وعن كلام حماده صدقى كلام فارغ هو هرب هل كان يقيم فى الشارع حماده صدقى حماده باع المباراة وعن هزيمة النجم فى تونس كان بأقدام سودانية وروح سودانية هل تصدق حماده صدقى درب الهلال اسبوع فقط وكل اللاعبيين جاهزين وموجودين ما كان مفروض يدخل اللاعب العرقى الجديد وهو قال ما بيعرف عنه شئ والضئ موجود بين البدلاء وهو كان جاهز للسفر الى مصر مهما كانت نتيجة المباراة وهذا حدث بنفس الطريقة مع المدرب المصري للهلال مصطفى يونس وعندما يذهب المدرب المصري الى مصر يسئ للسودان والهلال وكما قال مصطفى يونس انا ما بعمل من الفسيخ شربات وقال حماده صدقى اللاعبيين السودانيين عايزين يرتاحوا 9 ايام ويدخلوا التدريب قبل اربعة ايام من المباراة هل هذا كلام مدرب محترم نرجو من الاندية السودانية الابتعاد عن المدربيين المصريين لن ننال منهم غير الاساءة وقلة الادب

  3. يا اخي ارجوك لا تسئ للشعب المصري الشقيق فهم اخوة لنا نحبهم و يحبوننا. هم مثل كل الشعوب فيهم الصالح والطالح. نشكر الكابتن حماده علي ما قدم في هذا الزمن القصير.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..