أخبار السودان

مظاهرة حاشدة في القولد

حمد فتح الرحمن – القولد:

خرجت اليوم مظاهر حاشد بمنقطة القولد سارت حتي المقر الذي كان من المفترض ان يجتمع فيه وزراء ولائيين احتجاجا على غلاء الاسعار و الرسوم الشهرية المفروضة على الموظفين لدعم المؤتمر الوطني و دعم الجهاد و الحرب في النيل الازرق و الاستقطاعات الباهظة المفروضة على المواطنين لمدة 3 سنوات متواصلة كاقساط تكاليف ادخال لكهرباء علما بان المواطنين كانوا قد اوفوا بنصيبهم المفروض و الباقي تتكفل به الحكومة الا ان حكومة الولاية السابقة لم تلتزم بنصيبها. و الأدهى والأمر انها تصرفت في الدعم الحكومي و تركت المواطنين يواصلون دفع التكاليف وحدهم .
و بدلا من خروج الوزراء المجتمعين الي الاهالي و الاستماع لشكاويهم اثروا الفرار من مواجهتهم و تركهم.

تعليق واحد

  1. هربووووووووو ؟؟
    فرووووووووووو؟؟
    الي اين هربو ؟
    والله المواطنيين الله يعينهم
    ;( ;( ;( ;(
    ;( ;( ;( ;(

  2. كل كوز عارف إنه سكة يشرد بيها مافي و الأربعة قبل خلاص ببح إتقفلت في وشهم و كان قعدوا هنا الشعب السوداني حيقطعهم حتة حتة …..

    كما قال د.محمد المكي إبراهيم و غني وردي

    حتهرب وين حتهرب وين ؟ من الألم الكبير و الجوع
    ومن تعليمك المدفوع
    و من شعبا سقاك لبنه .. سقيته من الهوان و الجوع
    و كأسات سمــــك المنقوع

  3. الخواف ربا عيالوا وشوفوا الفرق بين هؤلاء وبين السابقين الذين نتمني أن يكونوا شهداء ونحسبهم كذلك وليس فطايس كما قال كبيرهم الذي علمهم السحر الترابي وسبب الخوف هذا هومال السحت الذي نهبوه من الشعب

  4. السويتو بايدك بيغلب اجاويدك

    و العملتو كان بايديكم وين وين وين وين المفر تهربو يا جبناء الي اين ؟؟؟؟
    و لسه يا ما تشوفو يا ما تشوفو صبرا جميل و الله المستعان ، الشعب صبر صبر صبر لحدي ما بقي صبره صبرنا حتي الصبر صبر من صبرنا ، و غدا كل مدينة و كل حي و كل فريق و كل شارع و كل زقاق ، سوف نطلع الي الشوارع شاهرين صدورنا للرصاص للعسكر لكلاب الامن بس ابقو رجال و لاقونا
    كل الشباب الي الشوارع كل الشباب الي الشوارع و الحارات و الازقة و الشعب يريد اسقاط النظام الشعب يريد اسقاط العصابة الشعب يريد اسقاط القتلة الشعب يريد اسقاط المغتصبين الشعب يريد اسقاط الفاااااااااااااسدييييييييييييين الكيزان بني كوز و من شايعهم ، و انكسر حاجز الخوف و طلع الشعب السوداني للشارع و سوف يطلع كل يوم كل يوم كل يوم و لن تكون هناك اي حواجز سوف نهدم كل الحواجز مهما كانت و ندكها دكا دكا . اما حياة كريمة و اما مماتا يغيظ الاعدا .

  5. هروبك ما بفيدك …. العملتو كان بيدك … الشعب السوداني الغاضب الثائر أمامكم … والمحكمة الدولية من خلفكم … ومزبلة التاريخ في انتظاركم …. عند سقوط هذه الحكومة أتوقع أن تتكشف أشياء تحير حتى إبليس …. ويعجظ عن فعلها قبيله.

  6. يا إلاهي …….يا إلاهي … يا مجيب الدعوات

    نسألك اللهم أن تعجل بحسابك في الدنيا قبل الآخرة .. للذين اوصلونا لهذه الحالة الصعبة و أدخلوا البلاد

    والعباد في مستنقع الظلم والقهر والفساد ….اللهم أرهم يوم كيوم ثمود وعاد …. وسلط عليم من لا

    يرحمهم ودمرهم و أفصلهم كما فصلوا البلاد .. هؤلاء هم تجار الدين الخونة المنافقين .

  7. حتى يعلم الجميع بأن كل مناطق السودان هوامش , ليتنا نتفق بأننا جميعا سودانيين يجمعنا السودان الجميل والكبير حتى بعد أنفصال جنوبه وكل الحكومات بما فيها المستعمر ينهب خيراته ولكنه يحمل موارد لا تنضب عكس النظريات الاقتصادية , كيف لنا أن نتفق ونتحابب وننبذ القبلية والجهوية والباقي هين

  8. وقف مستشار (التصريحات) يوماً مخاطباً اهل هذه المنطقة ، وهو يصيح في تلك الايام (المخجوجة) : ان من لم يعطينا صوته ، لا يستعمل (كهربتنا) و لا يركب (ظلطنا) .. تخيلوا هكذا تحّدث الدكتور !!!!!!
    وكأن الرجل قد اتى بالزلط والكهربا ، وليس المواطنين الذين يدفعون من (دم قلبهم) ومعهم ابناءهم المغتربين منذ عشرات السنين لإقامة كهربتهم وزلطهم واشياء كثيرة لا يعرفها الديكتور هذا !!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..