أخبار السودان

عضو بمجلس السيادة يدخل الحجر الصحي

رجاء نيكولا أعلنت دخول الحجر بعد إصابة مدير مكتبها بكورونا

الخرطوم: الراكوبة

دخلت عضو مجلس السيادة الانتقالي رجاء نيكولا السبت, الحجر الصحي عقب تأكيد إصابة مدير مكتبها بفيروس كورونا.

ويقضي عضو مجلس السيادة محمد الفكي, كذلك فترة الحجر بسبب إصابة وزيرة الشباب والرياضة بالفيروس, وكانا في رحلة ولائية سوية.

في غضون ذلك, قالت رجاء على صفحتها الشخصية بفيسبوك: “نسبة لإصابة مدير مكتبي بفيروس كورونا فقد حجرت نفسي لمدة اسبوعين ابتداء من اليوم، عليه كل من خالطني خلال الأسبوع الماضي أخذ احتياطاته”.

ومدير مكتب عضو مجلس السيادة رجاء نيكولا هو ابنها.

وأعلنت وزارة الصحة الاتحادية الجمعة ارتفاع عدد وفيات كورونا بتسجيل 38 حالة ليرتفع الإجمالي إلى 233 وفاة بالفيروس منذ بدء الجائحة في البلاد.

‫5 تعليقات

  1. سبحانك يا ربي في التكافل الاجتماعي في التعينات فالشيوعي يجيب شيوعي و الجمهوري جمهوري و الاتحادي اتحادي و البعثي بعثي و الحمدلله بعد الثورة القبطية جابت قبطي !!!!

    1. يا عزيزي يا سوداني يا مستغرب، نحن والله فرحنا بتعيين شخصية قبطية في المجلس السيادي، هؤلاء مواطنون زي و زيك، بل أقباط السودان من أكثر الناس أدباً و نزاهةً، يا عزيزي ليس هذا الوقت المناسب لهذا الغمز و اللمز، سامحك الله.

  2. رجاء نيكولا ذكرتنى بالوزيرة السابقة أشراقة محمود والتى كان مدير مكتبها اخوها والذى كان يتنقل معها مديرا لمكتبها فى كل الوزارات التى شغلتها .حتى الان نفس الاجرءات والكوسة شغالة من زمن المخلوع .وعجبى!!!!!

    1. ده شيء طبيعي لازم مدير المكتب يكون شخص تثق فيه تمام الثقة ودي حاجة معمول بيها في كل دول العالم في امريكا معظم طاقم الموطفين يتغير حسب لون الرئيس السياسي يعني انت عايز جمهوري يكون مدير مكتبه ديمقراطي؟ ولا يخت اعلان عام ويعين حسب الاعلان؟ معقولة بس!!! ممكن يكون كفاءة لكن جاسوس يتحسس عليهو بذمتكم بس لما ما بتعرفوا حاجة ما تتكلموا واسكتوا انطموا خالص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..