أخبار السودان

خلال تقديمها مؤتمر شركاء السودان.. الإعلامية زينب البدوي تحصد الإعجاب 

الخرطوم:محاسن أحمد عبدالله

انتزعت الإعلامية السودانية الشهيرة زينب البدوي، المذيعة في  “بي بي سي” اعجاب آلاف الذين تابعوها و هي تدير مؤتمر أصدقاء السودان  في برلين الذي ضم ممثلي الدول و المنظمات الدولية عبر الفيديو (كونفيرنس).

حيث اتسمت زينب خلال المؤتمر باليقظة و الحضور الطاغي و الخبرة و الحنكة في إدارة المؤتمر ليتم وصفها بالمتميزة و المثقفة و إنها أفضل من يدير مثل هكذا حوارات.

حيث أنهالت التعليقات علي مواقع التواصل الإجتماعي وأ عربت عن اعجابها بالإعلامية زينب البدوي واعتبروها نموذج مشرف للاعلامي السوداني و دعوا المذيعات السودانيات لأن بقتدوا بها في الثقافة و المعرفة.
الجدير بالذكر أن المذيعة زينب البدوي هي إبنة الأستاذ الراحل محمد خير البدوي الإعلامي الكبير السابق بهيئة الاذاعة البريطانية ،تعتبر من الكفاءات اللائي حصلن علي تلك الوظيفة بالإذاعة البريطانية قبل سنوات طويلة بعد منافسة شرسة ضمت عدد من أميز الإعلاميين في بريطانيا فكانت ضمن الذين تم اختيارهم للوظيفة.

‫10 تعليقات

  1. كم هي رائعة زينب البدوي الصحفية الإذاعية التلفزيونية العالمية و الحائزة على أعلى درجات التفوق المهني و الأكاديمي. لم تمنعها جنسيتها و ثقافتها البريطانية من أن تحمل هموم وطنها الأصل (بل و قارتها) و تسعى لإقالة عثراته فحازت على التقدير و الإمتنان. وجب أيضاً شكر القائمين على المؤتمر على إختيارها الذي أثبت أن إختيار الكفاءات الحقيقية حليفه النجاح.

  2. برنامج تاريخ افريقيا علي بي بي سي افريكا، من حيث الاعداد والتصوير هو تتويج لزينب يدوي ويجب اعتماده كمصدر معرفي موثق لتعليم اجيالنا القادمه اللغه واتقان علوم التاريخ والحياه.

  3. سليلة احفاد بالمر بدري رائد تعليم المرأ في السودان فهي هكذا ولا غريب عليها الابداع والنبوغ

    1. فالتكن متمكنة في وظيفتعا في لندن لم نقل شئئ اما تكون متملقة ويدعم دكتاتور بحوراتها ومقالاتها لم ولن نسي ونمررها لها؟ وكم زعلت حينذاك عندما رايتها تقوم بحوار للبشير من داخل القصر الجمهوري والبشير كان محاصر من الجنائية في ذاك الوقت؟ و ان كانت وطنية لماذ لما تاتي لساحة الاعتصام ونلقها حيا كان تاثيرها اكثر من مؤتمر المانحيين؟والكيزان يعرفونها كيف كان يدعمهم بتلميع صورة البشير للمجتمع الغربي؟ واليوم ظهرت فجاة ثورية؟ نحن لاننسي ولن ننخدع لكل ذو وجحين؟؟؟

  4. {بالإعلامية زينب البدوي واعتبروها نموذج مشرف للاعلامي السوداني}قدمت هذا الامؤتمر كإعلامية بريطانية وليست سودانية …هي وجه مشرف للإعلام البريطاني والبي بي سي…

  5. شعب غريب ينسي بكل سهولة؟ اليس هي الاعلامية التي تاتي من لندن وتقوم بحوارات وتنشر مقالات للبشير؟ ارجعو لمقابلاتها مع البشير واحكمو باعينكم ؟ وكم هي تطبل للمخلوع؟ قالو هي وطنية ان كانت هي وطنية لاتقوم بتطبيل وتدهنس لدكتاتور؟ كان انذاك البشير يقتل ويسفك دماء؟ وهي كانت تاتي من لندن لتلميع وجه البشيرفي العالم الغربي؟ اين الوطنية؟ هل الوقوف مع دكتاتور وطنية ولا مافي المخلوع ؟ ارجعولمقابلاته مع المخلوع ا؟؟؟؟

  6. هل لو جاءت للسودان امس او اليوم او غدا …..ستكون هى نفسها هذه الزينب المتمكنة من وظيفتها؟!
    الزريبة “السودان” مقبرة قبر المواطن حيا …مثقفا كان ام على باب الله

  7. انتوا دايرين منها شنو…. تعمل لقاء مع المعارضة يعني و تعرف رؤساء المعارضة على انهم رؤساء السودان؟
    هي عملت لقائات مع رئيس السودان في الزمن داك كموظفة لاحد القنوات و بس. و هي تعتبر مذيعه بريطانية بامتياز و ان بحثنا عن اصلها فهو سوداني نقطة انتهى الكلام.

    و بعدين ذكر الكاتب التالي:
    اعتبروها نموذج مشرف للاعلامي السوداني و دعوا المذيعات السودانيات لأن بقتدوا بها في الثقافة و المعرفة.

    و لماذا لا تكون الدعوه للرجال و الاناث من الاعلاميين، اغلب اعلاميين السودان بتاع اشاعات و تحريف كلام و تحليل غير منطقي و دسديس لمن تسانده الصحيفة من الاحزاب او الشخصيات السياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..