مقالات سياسية

قبل فوات الأوان!!

سأتناول اليوم الراهن السياسي لاسيما قرار حمدوك ووفقا للوثيقة الدستورية تعين الولاة وما صاحبه من طعنات من الخلف من قبل اعداء التحول الديموقراطي من الاحزاب السياسية والتجمعات المهنية المؤدلجة.

أمر مؤسف ومحزن ومؤامرة خطيرة تحاك ضد السيد حمدوك بسبب قيامة تنفيذ مطالب الثورة (تكملة هياكل الحكم المدني الانتقالي) والغرض معروف ومكشوف للجميع يريدون معاكسته لكي يقدم استقالته ولكن هيهات هيهات..

وهنا السؤال موجّه لحزب الأمة الذي يتزعمه السيد الامام الصادق المهدي كما يكنى بحكيم الامة اين الحكمة وانتم تقفون حجر عثرة امام تحقيق مطالب الثورة لما سكتم اثناء حكم الولاة العسكر اثناء الثورة وترفضون الولاة المدنيين الآن!!! ألم يكن هذا تناقض واضح مع برنامج الحزب اولا قبل ان يكون تناقض وطعن من الخلف للثورة!!؟
لماذا تطالب منسوبيك بالانسحاب ولم تطالب ابنك ان ينسحب من حكومة المخلوع !!؟
بدوافع غير مقنعة وفيه استهتار بكيان الانصار والحزب والثورة.

ماذا تستفيد لو فشل حمدوك!؟ ألم تعلم ان فشل حمدوك يعني فشل الثورة ورده تضاف للكوارث الانسانية خاصة الولايات!!؟ التي تعاني وضع هش امنيا واقتصاديا واجتماعيا!!!.

وبالنسبة لتجمع المهنيين المزور والمحرف فلتعلموا ان البساط قد سحب من تحت اقدامكم بعد ما تم أدلجلة التجمع فقد بريقة ولمعانه.

قرار انسحابكم في هذا الوقت الدقيق من تاريخ الحكومة الانتقالية ورغم مبرراتكم امر غير مقبول ويعتبر طعن من الخلف للثورة قبل ان يكون طعن لحمدوك. الامر الذي يؤكد صدق ومصداقية قادة التجمع الاوائل امثال الفتي المبجل والمناضل د. ناجي الاصم ورفاقه الكرام.

عليه هذه المؤامرات والطعنات تعكس مدي الخساسة التي تحاك ضد الثورة من قبل دعاة الثورة الرجعين الامر الذي يتطلب فلترة قادة الثورة.

فالان الخطر الحقيقي ليس النظام المباد فحسب الخطر الفعلي الاحزاب الرجعية المدمنة للفشل الامر الذي يتطلب الوقوف مع السيد حمدوك لتفويت الفرصة امام هؤلاء المتربصين بمقدرات الشعب و مستهترين بدماء الشهداء.

ومن هذا المنطلق اتعهد بدعمي ووقوفي من خلف حكومة برا او جوا ولو ادي ذلك المجازف بحياتي لن نتخاذل لن ننسحب لن نتراجع .  .تقدم يا حمدوك والشعب من خلفك لا تلتفت الي الوراء تقدم بثقة.

شكرا حمدوك علي تحملك للمسؤولية الوطنية .. شكرا القابضين على جمر الثورة.

شكرا حمدوك.

د. سعدالدين السيد محمد الطيب
[email protected]

‫2 تعليقات

  1. فعلا تجمع المهنيين فقد بريقه و سوف ينفض الناس من حوله خاصة بعد تحالفهم المشبوه مع الحلو الذي كل يوم يأتي بشروط تعجيزية لأنه اصلا لا يريد السلام و لا يهمه من يزعم أنه يمثلهم من النوبة و الذين يعانون الأمرين بسبب هذا الحلو ..تجمع المهنيين للأسف انحرف عن مساره و أصبح يطعن الثورة من الخلف بسبب استلابه من قبل الحزب الشيوعي الذي ركب فوق ظهر الثورة و ظن أنه هو الذي جاء بها ..علي د الأصم و رفاقه انشاء تجمع جديد بعيد عن الأحزاب العجوزة أو أن ينضمون للجان المقاومة الشبابية ليكونوا هم سند الثورة في وجه الأحزاب و العسكر و الحركات المسلحة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..