كلوب حزين لإقصاء بوروسيا دورتموند من الدوري الأوروبي

كووورة

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الحزن انتابه في اليوم التالي للفوز التاريخي الذي حققه على ناديه السابق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-3، والتأهل للدور قبل النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب في حوار مطول عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “بأمانة.. كنت أشعر بسعادة كبيرة عندما كانت نتيجة اللقاء تشير للتعادل، ولكن عندما نظرت إلى الساعة الإلكترونية للملعب بعد مرور 77 دقيقة، أصابتني دهشة، لقد تبقى وقت قليل على خروج ليفربول، ولم يكن يعلم أحد أننا سنحقق المعجزة”.

وأضاف المدرب الألماني: “بعد نهاية اللقاء، وجدت سعادة كبيرة على وجوه لاعبي وجماهير ليفربول، لقد كانت ليلة استثنائية للغاية، لا يمكن أن يتكرر هذا السيناريو 500 مرة، فالإنسان المحظوظ يحالفه التوفيق 10 مرات فقط على مدار حياته”.

وتابع: “ولكن اليوم التالي للمباراة، انتابني شعور مختلف للغاية، بدلاً من الاستيقاظ مندهشا من روعة الإنجاز، وجدت نفسي حزينًا بدون سبب، ثم تذكرت فجأة.. للأسف لقد خسر دورتموند وخرج من البطولة”.

وأتم يورجن كلوب: “لقد قضيت سبع سنوات رائعة في هذا النادي، وأعلم جيدًا كيف تكون مشاعر اللاعبين والمدربين في اليوم التالي بعد خسارة مباراة مهمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..