أخبار الرياضة

لقاء بين الملحق العسكري الأمريكي وقائد ثاني الدعم السريع يبحث التعاون المُشترك

التقى قائد ثاني قوات الدعم السريع الفريق عبد الرحيم حمدان دقلو بمكتبه بالخرطوم بالملحق العسكري الأمريكي بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالسودان المقدم جيكوب دي  .

وبحث اللقاء مستقبل التعاون المشترك بين السوادن والولايات المتحدة الأمريكية في المجالات العسكرية وفرص تطويرها لا سيما مع قوات الدعم السريع التي تتولى مهام مكافحة الهجرة غير الشرعية والإرهاب والجريمة العابرة.

وقدم دقلو  للملحق العسكري الامريكي شرحاً وافياً حول جهود قوات الدعم السريع في بسط الأمن في ربوع البلاد من خلال انحيازها لثورة الشعب السوداني علاوة على جهودها في مكافحة الهجرة غير الشرعية ومكافحة الإرهاب وأشار إلى نشاط  القوات في مجالات العمل الإنساني والاجتماعي خاصة في مناطق النزاعات .

وأكد دقلو استعداد قوات الدعم السريع التام للتعاون مع الجانب الأمريكي في كافة المجالات بما يخدم مصالح البلدين .

من جانبه أكد الملحق العسكري الأمريكي جيكوب دي على استعداد بلاده  لمساعدة السودان خلال المرحلة المقبلة مشيراً الى ان اللقاء يجيء في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

‫2 تعليقات

  1. ده شنو ده قاعد يلبسو في دبلة ولا سنو؟؟؟؟؟ مليشيا الدعم السريع الخازوق الثاني الذي زرعه الكيزان

  2. اليانكي مجرد نمر من ورق يراه الجبان نمرا حقيقياً، والله قمة المهزلة أن يأتي قوم من البادية جهلاء لا يفقهون شيء فتفتح لهم أبواب مرافق الدولة جلها، ذهب اللص وبقيت كلاب حراسته تنبح باسم الشعب جهرا وسرا باسم النهب المسلح.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..