فتاة تعـتدي على والدتها

الخرطوم – أوقفت شرطة الخرطوم فتاة قامت بالاعتداء على والدتها محاولة قتلها، وكشفت تحقيقات الشرطة بأن الفتاة تعاني من اضطرابات نفسية وأن نوبة من الهياج انتابتها فضربت والدتها واصابتها بالأذى الجسيم وقد قامت الشرطة باسعاف المجني عليها بنقلها إلى المستشفى فيما أوقفت الفتاة التي اتضح بأنها تعاني من اضطرابات نفسية.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. خبر عاديييييييي لانها المسكينه مرفوع عنها القلم الدور والباقي علي الاهل والفي بعضهم جاهليه وعدم رضا بالمقسوم………..والله كانو لنا جيران يحبسو بنتهم ذات الاحتياجات الخاصه في بيت الحمام انا لم اراها طول حياتي ولكن كل من راها قال سبحان الله قمه في التوحش والقذاره…………ولا تدخل الا امها لرمي الاكل لها ولم تحظى المسكينه بحمام الاغسل الجنازه لانها ماتت . فاي قسوه واي قله لقيمة الانسان الضعيف جدا والمحتاج جد.ا…………..ومن جانب الحكومه فحدث ولاحرج ولاداعي لاطالة الكلام لشرح…………….مدى اهمالهاللانسان السوداني في كل ضروب الحياه.
    …………..اما هنا في اوربا…………فقد قابلت حالات من المرض الشديد ولكن اولا ليس من حقك ان تدعوهم بالمتخلفين اولا وانما بذوي الاحتياجات الخاصه……ثانيا من له ابن او ابنه مريضه فله مساعده من الحكومه………اقلها خمسة الاف دولار شهريا وتوظف لك الحكومه مساعد يعمل معه طوال اليوم……..كورسات مكثفه للوالدين حتى غير المتعلمين اي الذين ياتون من دول العالم الثالث …….مدارس خاصه ومتطوره…. وتكسي طوال اليوم والاسبوع …رحله سنويه الى اي مكان في العالم و.عربات خاصه…………..مواقف عربات خاصه…………مدخل لاي مكان خاص و………..ميزات كثييييييييييره ليست لذوي الاحتياجات الخاصه بل للمرضى النفسيين يعني الاكتئاب والامراض النفسيه التي يمكن ان نقول عليها خفيفه او غير خطيره فهل نحن حقا امة نبي الرحمه……………..:lool:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..