أخبار السودان

والي الخرطوم: مجموعة مسلحة تمنع أفراد من الشرطة والاستخبارات من أداء عملهم في وضع الحواجز التأمينية

قامت مجموعة مسلحة، باعاقة عمل قوات من الشرطة والاستخبارات، ومنعتهم من مواصلة عملهم في وضع الحواجز التأمينية في وسط الخرطوم.

وقال والي ولاية الخرطوم أيمن خالد، ان لجنة شؤون أمن الولاية وفي اطار عملها لتأمين الولاية والمواقع الدستورية والسيادية، قامت بإغلاق بعض الطرق المؤدية الى تلك المواقع السيادية في وسط الخرطوم، من اجل الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وكذلك الارواح الشيء المعمول به في كل المواكب السابقة.

السوداني

‫10 تعليقات

  1. طالما هكذا اخرجو ياسودانيين رجال مقاومة . ومساعدة رجال الشرطة امانحن واماا هؤلا ألانجاز من حركات دافور المرتزقة العفنة الوسخة اخرجو وابيدوهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. # علي والي الخرطوم كشف أسماء هذه الحركات حتي يتعرف عليها الشعب السوداني ويتم تعريتهم وفضح مخطط وجودهم بالعاصمة!!!!
    # ومن ثم التعامل معهم حسب مقتضيات الواجب اتخاذها!!!
    # اصحي يا ترس!!! إنها المؤامرة!!!

  3. ياسيادة الوالي ماهو الاجراء في هذه الحالة وانت رئيس لجنة امن الولاية؟ هناك اخطاء امنية جسيمة اولا افراد مسلحين يمنعوا جنود وشرطة الدولة من اداء مهامها ؟ هذا لا ينظر فيه مشورة يجب اعتقالهم فورا ون زع سلاحهم وايداعهم السجن والمحاكمة بحد الحرابة فهم ليس من حقهم القيام بهذا الفعل وهم دخلوا وفق اتفاقية بانهم حرس للحر كات المتمردة وليس جنود تابعين للدولة بعد ويجب محاكمة من زج بهم في هذا الموقف

  4. اليوم تحصدون ما زرعتموه بايديكم. أحلال عليكم فتح وسط الخرطوم ومباني المجلس التشريعي لمناصري قحت مجموعة ال 4 وحرام على قحت ب ؟

    اها ديل ما بتقدرو عليهم وفي نفس الوقت استعديتم العسكريين الذين سيقفون موقف المتفرجين وهم يستمتعون بالمبارة في شبه النهائي.

  5. مجموعة مسلحة هبطت من السماء لماذا لا تكون شجاعا وتحددها بالضبط حتى يعلم الشعب من هي نفس ضبابية فض الاعتصام للاسف هؤلاء لايزالون يمارسون سياسة التغبيش ملعون يومكم ي جاء قسما لاتستحقون قطرة دم واحدة من شهيد او جريح … ارحلوا بعتو الثوره ورهنتوها للعسكر القتلة اللصوص المجرمين

  6. الجهات معروفة لدينا يا والي الخرطوم وهي بكل وضوح المكون العسكري وناس مناوي، وناس الامن، والفلول.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..