أخبار السودان

رئيس الجبهة الثورية: يحيي ذكرى الشهداء ويطالب بإكمال شعارات الثورة

الراكوبة: عبدالوهاب همت

في مناسبة الذكري الثانية لثورة ديسمبر المجيدة وعبر صحيفة الراكوبة تقدم الدكتور الهادي إدريس بالتهاني الحارة للشعب السوداني بعد أن إستطاع الشعب ان يطيح بنظام الطاغية البشير وجماعته، مقدماً ألاف الشهداء والجرحى والمصابين عبر ثورة فريدة من نوعها ماجعلها محط أنظار العالم .|

وطالب الشعب السوداني الى المزيد من التماسك والوحدة بدعم حكومة الفترة الانتقالية ، لان الوقوف الى جانبها يعتبر بمثابة صمام أمان للثورة، وأضاف نعلم بالكثير من السلبيات والصعوبات التي تواجه الحكومة وبالتالي تنعكس على حياة الناس مثل الندرة المفتعلة في السلع المختلفة، والبطء المصاحب لعمليات المحاكمات ومحاولات خلق إنفلات أمني ..الخ.. وكل ذلك تقف وراءه الدولة العميقة والتي لابد لنا من مواجهتها بشكل يومي وكشف حيلها والاعيبها.

كما طالب إدريس بضرورة إستكمال هياكل السلطة الانتقالية والتنفيذ الكامل والسريع لإتفاقية السلام الشامل وإنزالها الى ارض الواقع دونما أي تسويف أو مماطلة ، وضرورة الاهتمام بحفظ الامن والاهتمام بقضايا الناس المعيشية لان ذلك أمر ليس محل خلاف.

وختم تصريحه بالترحم على جميع شهداء الحرية والديمقراطية والسيادة الوطنية وضرورة الاهتمام بأسرهم ، في الوقت نفسه أرسل تحاياه الحارة للمرأة السودانية التي كان لها القدح المعلى في قدح زناد الثورة ومشاركتها الفاعلة في كل الاحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..