السفاح : أدعو قمة الكويت الى دعم المبادرات التي تقدم بها السودان في مجال الامن الغذائي والتنمية الزراعية

( سونا)
ثمن المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مبادرة سمو الشيخ/صباح الاحمد الصباح أمير دولة الكويت التي اطلقها خلال افتتاح القمة العربية الافريفية اليوم بتقديم قروض ميسرة للدول الافريقية بمبلغ مليار دولار والاستثمار بمليار دولار آخر الى جانب تخصيص جائزة باسم المرحوم الدكتور عبدالرحمن السميط للابحاث التنموية.
وقال البشير في كلمته أمام القمة ان افريقيا تكن كل احترام وتقدير للدكتور السميط على جهوده الخيرة التي بذلها في حياته في القارة الافريقية معربا عن تعازيه للكويت بوفاته.
ودعا القمة الى دعم المبادرات التي تقدم بها السودان في مجال الامن الغذائي والتنمية الزراعية في مناسبات سابقة مؤكدا دعم السودان لمشروعات القرارات التي اتفق عليها وزراء خارجية الدول العربية والافريقية خلال اجتماعاتهم التحضيرية للقمة .
كما دعا الى المزيد من العمل المشترك والتنسيق بين جامعة الدول العربية والاتحاد الافريقي معربا عن اعتزازه بانتماء السودان العربي والافريقي والتضامن بين المجموعتين الذي يعتبر مصدر قوة لهما.

[CENTER]


[/CENTER]

تعليق واحد

  1. لا حولااااا.. كلوجة صاح وشتيحة على اصولها.. هذا من حيث المظهر.. اللهم لك الحمد على ارجلنا السليمة.. باقي الخبر ما عندي شغلة بيهو!

  2. شوف قتل الابرياء وتشريدهم ظهر في هذا ملعون في دنيا قبل الاخيرة انظر الي السفاح في صوره يقف كلكلب الذي يتبول مع احترامي شديد للكلاب أفعال كلاب لن يقاس بفعال السفاح كيف رؤساء الذين يحترمون شعيبوهم يقفون وانظر لسفاح كيف يقف

  3. هو كلب الحر دا مالوا فاتح رجلينوا كدا … طهروا في الكويت ولا شنوا

    الناس كلها واقفة عديل إلا هو …. مكعوج

  4. يرقص وسط الحسان ويتصور ويقف مع رئيسة ملاوي وكل قادة الدول مالين هدومهم وارجلهم سليمة غير مكعوجة علي شكل(اقفل قوس) واياديهم بيضاء غير ملوثة لا بدم او مال عام السؤال لماذا يفرح بدين يبلغ مليار دولار وهي نقطة من 20000 مليار (فائضه) دولار قابعة في الخارج بالبنوك الاجنبية تلك المليار دولار مصاريف شيخ ولا اميره ومن الغرائب قولته (ودعا القمة الى دعم المبادرات التي تقدم بها السودان في مجال الامن الغذائي والتنمية الزراعية) هل سالت نفسك اين ذهب مشروع الجزيره والمشاريع الاخري وكيف يثقون فيك وانت قضيت علي الاخضر واليابس

  5. حضرة سمو الشيخ/صباح الاحمد الصباح أمير دولة الكويت حفظكم الله ورعاكم
    رئيس مؤتمر القمة العربية الافريقية .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    ارفع لكم رسالتي هذه لتكشف زيف وكذب وحال شعبي السوداني اليوم وهي صورة واقعية

    وانني اتحدث عبره كانني اخاطب شعبي ورئيس مؤتمر القمة العربي الافريقي.

    بالله يا شعبي شوفوا الراجل الدلدول دا 24 عاما في الحكم ولم يحق للسودان اي تقدم يذكر بل القى به وبشعبه في وادي سحيق ،

    أننا نناشد دولة الكويت العريقة التي نظمت هذا المؤتمر العربي الافريقي نشكر لها ذلك الصنيع ودعت اوباش افريقيا وعلى رأسهم البشير وهم جميعا على شاكلته ، لم يحققوا لشعوبهم ما يسد رمقهم لانهم على عقلية واحدة خربة تماما عبقرية لصوص يتمتعون بها في كل القارة السمراء ، فالغباء مستحكم فيهم إلى ان يرث الله الارض ومن عليها ، وبالدليل شوفوا الفقر الذي يعاني منه كل افريقي ، بسبب جهل حكام تلك الدول منذ امد السنين ، ومن تلك الدول سوداننا يا شعبي والبشير وما فعله بشعبه ، من يوم سطوئه على الحكم قال جاء بالتوجه الحضاري وانقاذ السودان مما حل به ، ولكن كذب كذب علم به العالم اجمع يا مؤتمرين ، طاف الفساد واتى بزمرة سراقة بزمرة لا دين لها ولا خلق ظهر الفساد وعم كل البلاد والعباد، قسموا السودان لدولتين ليحكموا، ودمروا كل المشاريع التي كانت توفر لقمة العيش الكريم وجعلوا من شعبه متسولين جهلاء مرضى ، وحرب لا نهاية بسبب فكرهم المريض والتسلط المر.

    فاننا نود ان نعكس حالة سوداننا للمؤتمرين وكشف زيف البشير وزمرته واعلموا انه دمر السودن وشعبه ولم يحقق البصلة فدعوه يذهب مع الذاهبين للجحيم ومن معه من حرامية حوله . وكل ما يقوله ليس من حقيقة في الواقع وعلى عكس ما يقول لكم فلا تصدقوه والآن اصبح مطارد ومكروه هو وزمرته الفاشية الفاسدة اصبح أدادة هدم لما تبقى من السودان .
    والشعب ساع لاسقاطهم في اي لحظة يا دولة الكويت ويا القائمين على هذا المؤتمر
    هذه صورة حية واقعية من السودان الذي يعاني الأن من حكم البشير وزمرته .

    وأسال الله ان تصل هذه الرسالة لرئيس مؤتمر القمة العربية الافريقية الآن . في زمتكم يا ادراة راكوبتنا الظليلة ارساله الآن .

  6. ماعرفت البشير في الصورة في النهاية عرفتة بي كرعينة المكعوجات مالوا عامل زي الزول المزنوق عايز يخش الحمام

  7. البشير لا يمكن أن يصلح حارس مرمى بعد الآن .. يأخي ده يصرجها عادي
    القوس يكيبر ويكبر .. البتاعة دي قالو بتسبب في لين لعظام الساقين .. آهو ذي ما شايفين البشير ولو أستمر البشير في الحالة دي، كرعينو عادي ممكن تعمل دائرة.

    لكن كده نسأل الأطباء والإستشاريين: يا جماعة مافي بديل عن البتاعة دي، يؤدي نفس المفعول ولا يتسبب في تلين العظام كما في صورة الرئيس أعلاه.

  8. يحليلك يا البشير أمشى أعمل عملية تغيير ركب شيل التقوس الفى رجلينك دا لأنو كدا المنظر ما سياحى .

  9. لا ينتبه كثيرون إلى الضرر البلبيغ الذي يسببه الإفراط في
    تناول حبوب الفياغرا.. فمع تقدم العمر، تقل بكل تأكيد الرغبة الجنسية لا سيما للذين يعيشون ضغوطاً نفسية وعصبية… واحتياجات الزوجة الأكثر شباباً يجبر البعض على القيام بأي شيء يرضيهن، وبالتالي وبعد توفير الاحتياجات يبقى احتياجاً أساسياً كما هو، وأعني الاحتياج الجنسي.. وبسبب أن الرغبة ليست بالشيء الذي يمكننا شراؤه من السوق فإن الحاجة للحبوب المنشطة يزداد… وتظهر بعدها مشاكل كثيرة من بينها ضعف خصوبة الرجل.. وهشاشة العظام… والصورة التي نراها تشير بصورة واضحة لشخص أفرط في تناول حبوب الفياغرا.

  10. قلنا اختيار الضباط فى الجيش السودانى تشوبه الف خلفية خطأ ..
    انظروا للواقفين كلهم مستقيمين الا البشير مكلوج ،،،،
    الجيش السودانى تكوينه خطأ وملان أخطاء اخرى بالكوم

  11. بدون خوض في التفاصيل ….هنالك حديث في صحيح البخاري يتحدث عن رجل يذكر باسم ( ذو السويقتين) له دور في أحداث آخر الزمان ….أخشى أن يكون هو هذا السفاح

  12. بختكم يا حرامية افريقيا جاتكم هبره مليلرية جديده يلا افتحوا جيوبكم اما انتم يا شعوب افريقيا

    فسوف الديون عليكم ويزداد فقركم كان الله في عونكم

  13. تقوس الساقين (الخرع ) أو الكساح ينجم من فشل توضع الكالسيوم على العظام النامية لسبب ما مؤديا إلى ليونتها. غير ان السبب الأكثر شيوعا لهذا المرض هو العوز الغذائي لفيتامين د الناجم إما عن قلة التعرض لأشعة الشمس أو عدم تناول ما يكفي من الفيتامين د أو عن كليهما.

  14. يا جماعة المراة الواقف بشة جنبها مش دي بتاعت ملاوي القالت ليه ما تجينا ولا ما ياها؟؟
    غليظ الشفاه مكعوج الساقين بعد دا يقول نحن عرب بس كدي قارنو مع العقالات الواقفة!!

  15. الجسم السليم فى العقل السليم وعليه نقارن بما أل اليه الوطن ؟
    الحزب الوثنى يعتمد على القاعده ويتباهى و يتفاخر بكوادره المليونيه و الوقفه تمثل الشكل الهرمى للحزب والسوس بدأ ينخر فى القاعده والبقية تأتى ؟
    النعيم الذى يعيش فيه هذا البعير اتى على كبر و منذ طفولته ونشأته كان فاقدد بروتينات و كالسيوم و فيتامينات و سوائل و بالرغم من يصدر من تفاهات ومن على الشعب عليه أن يبحلق و يركز بالنظر على صورته التى تحمل ماضى اليم و حياة ضنكه وسؤ تغذية ؟

  16. المره الواقفة جنب البشير دى شكلها بت عرب ما شايفنها صفرا كيف ومعظم الرؤساء الافارقة بالمفهوم السودانى كلهم اولاد عرب !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  17. قالوا ربك لمن يغضب عن الانسان يسخطه ويصير قرد وخيشة ربنا سخطه وصار عبلانج في مشيته وحتى خلقته وصياحه ليل نهار والقرد يسرق الاكل مثل الموز وهم سرقونا وهربوا فلوسنا صاروا يتسولوا في كل العالم والجماعة عاملين طناش لانه عارفين حكومة نصب واحتيال وما في حد يعطيهم ولو دولار لانها حكومة اصبحت سيئة السمعة

  18. سبحان الله ,,, شوف الوحيد المكلوج في الصورة عامل زي الكلمة الشاذة,,, الزول دا خشا الكلية الحربية كيف ؟؟!!

  19. ده فاكر روحو راعي بقر ولا شنو كرعينو المكلوجات ديل لاحول ولا قوة الا بالله فضيحة في اي مكان وزمان هذا الرجل زي ماقال الاخ ميسو يكونوا عملوا ليه طهور هناك عشان كده مكلوج كرعينو كلب الحر

  20. انا اقول لية حال البلد مايل اتارى شوتات رئيسنا كلها مصرجة يعنى قاصد المرمى ويشوت فى الجمهور ويحلف طلاق دى لعبة مقصودة يصحى بيها الجماهير النايمة اصحى يا بريش

  21. في الاول ما عرفت مكانه وين فكرت اعاين تحت وفعلا لقيتو في ثانية من الكلوجة. وعلي كل المرحوم السميط مرة انتقد الترابي وقال ياريت لو ما كان موجود لانه اضر بالمسلمين.

  22. البشير ولو صار مثل احمد يسن نحن جنوده للتعمير

    يا عالم استحوا على وجوهكم كيف تسبوا فارس العرب 54

  23. وصلني على التو هذه المعلومة…
    عمر البشير يوميا قاعد يكسر ليهو لابتوب
    السبب قاعد يفتح الراكوبة ويطلع على تعليقات
    روادهاويقوم يسب ويجوعر ويتنرفز ويشوت الداهي
    على الجدار.

  24. عليك اللة بدل البهدلة والقضايح ده ماكان تلبس ليك جلابية وعمة عمة يخنقوك بيها انشاللة قول اميين يا متخلف

  25. يا جماعة الكلوجة موجودة في عقل عمر البشير وليس في رجليه والا كيف لرئيس يبيد شعبه بهذه الطريقة من اجل السلطة الزائلة والدنيا الفانية وزرع الفتنة طولا وعرضا في السودان ..ويقول اقرضوا الثلثين وخلو الثلث ..هل هناك عاقل ينزل العلم الكويتي من السفارة ويطرد السفير من السودان ابان الغزو العراقي ويتقاسم الغنائم مع صدام وياتي اليوم صاغرا الى الكويت ويطالب بالامن الغذائي …ما قلتو الهوت دوق وما ادراك ما الهوت دوق ..ولا كانت كذبة تنضاف الى اكاذيبكم التى لا تنتهي الا بنهايتكم ؟؟؟

  26. والله ناس مثيرين للشفقه سبحان الله قريت كل التعليقات ( التعليقات في جهة والموضوع في جهة تانية ) المفروض المعليقين بتكلموا عن ما دار في الحدث وما بدر من كلام السيد الرئيس ومناقشة الكلام للفائدة

    وبعدين تعالوا يا البتتكتبو في الفاضي والمليان وشغالين رجل مكلوجة وكلام فارغ

    عمر البشير الان برتبة مشير ( أعلي رتبة ) و الرئيس في الوقت ذاته …… فالرجل يستحق الاحترام مهما حصل ….. العايز يتكلم يتكلم بس بي موضوعية وأخترام وعدم إهانة للشخص في ذاته وشكله وغيرو والكلام ده بالنسبة للسيد الرئيس فقط لكل شخص سوداني في أرض السودان وخارج السودان … الساحة مفتوحة ومتاحه للجميع

  27. نأكل ونلبس منما نشحت ههههههههههههههههههههه هي لله هي لله ،،، مالدنيا قد عملنا .. نحن للدين فداء

  28. لو كان لبس جلابية كان احسن ليهو دارت كل المآسي دى لكن لو لاحظتو هو الوحيد الماقادر يبتسم يعنى كانو مغصوب علي البسمة وما قادر لانه دايما عبوس ومستشيط غضبا . .

  29. الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح
    امير دولة الكويت الشقيقة … حفظه الله و رعاه
    انتم يا امير الخليج العربي و شعبكم كنتم و مازلتم اهل الخير و اهل البركة
    انتم يا امير الكويت و شعبكم كنتم و مازلتم اصحاب الايدي البيضاء لكافة الشعوب …
    نشرتم العلم و نشرتم الثقافة و نشرتم الديمقراطية التي اسسها الشيخ الراحل
    عبدالله السالم الصباح مؤسس الكويت الحديثة و من خلفه من الشيوخ الامراء عليهم رحمة الله …
    انتم امتدت اياديكم دون توقف مع كافة دول الخليج قبل ظهور البترول في دولهم ..
    و جعلتم من الكويت علماً خفاقا في المحافل الدولية و العالمية
    صناعة و تجارة و سياسة و ثقافة و اسلاماً حقا ..
    الامر الذي جر اليكم حسد عبدالكريم قاسم و جماعته ..
    بان يهددوا و يتوعدوا ..
    و وقفتم و شعبكم بكل شجاعة و قوة رغم قلة عددكم … ولكن كبر مكانكم و مكانة الكويت العالمية و صوتها القوي انهزم الاعداء يجررجرون خيبتهم و يمزقون اوراقهم التي تحمل اضغاث احلامهم … فالتاريخ يؤكد ان هذه البقعة المباركة لاهلها ولم تكن تابعة لاحد لا قديما و لاحديثا ..
    انها الكويت المباركة باميرها و شعبها …
    ولقد و قفت قواتنا عندها بعددها وعدتها دفاعا عن الكويت و ارض الكويت عندما كانت لنا كلمة و قيادة في السيتينات من القرن الماضي … فاحتضنتم و رحبتم بكل السودانيين الذين قدموا اليكم … أطباء ومهندسون و عساكر و معلمون وموظفون و عمال … و أكرمتم شعب السودان بسفيركم الاستاذ المرحوم عبدالله السريع عليه رحمة الله … و كل شعب السودان أحب هذا الرجل العظيم حتى سمي بعبدالله السوداني و الكثيرون جعلوه سفير السودان الكويتي في السودان … كم من مشاريع كان لها هذا الرجل القامة الشامخة وربطنا بأهل الكويت و شعبها وطلابها وشبابها ووفودها التي كانت تزورنا … وهذا المبنى الشامخ المطل على النيل شاهد على ذلك وكم من مصانع دعمتوها بجهودكم ومالكم … وأكثر من ذلك مولتم المرحوم خليل عثمان باقامة أول صناعة سودانية للنسيج والملابس الجاهزة والتي عمل فيها الالاف من شباب السودان ثم مزارع الاسماك و تربية المواشي … وكنا نفخر عندها بجهود أهل الكويت ودعمهم لشعب السودان و الوقوف معهم سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا ودينيا في كل المحافل … و ابتلانا الله بسياسيات نميري الفاشلة والذي ولى عهده وانتصر الشعب وأقام الديمقراطية … ثم حدثت عندنا الكارثة الكبرى في يونيو 1989 بانقلاب عسكري قاده البشير و عصابته وخطط له غراب الشؤوم الترابي … فعاثوا دمارا و خرابا واستمروا أربعة و عشرين عاما عجافا لم ينل … شعبنا غير الذل و القتل و الكذب و الضلال … باسم الدين دمروا البلاد … باسم الدين فتتوا وحدة البلاد … باسم الدين قتلوا الملايين …. باسم الدين شردوا النساء والاطفال … باسم الدين نشروا الظلم … دع عنك من وقفتهم الخائبة مع الهالك صدام بكل بجاحة و صفاقة رغم أنف الشعب ؟ أي دين هذا الذين يتحدثون عنه … ؟
    و عندما خرج شبابنا في 23 سبتمبر من أجل الحرية و كرامة شعبهم تعرضوا للذل و المهانة و القتل و التشريد و وصفونا بالمخربين و المتآمرين و عملاء اسرائيل و أمريكا ..
    فهل عندما يطالب شعبنا بالكرامة و الحرية هم عملاء لإسرائيل ؟؟
    فهل عندما يطالب شعبنا بحقوقه و ماله فهل هم مخربون ؟؟
    فهل عندما يطالب شعبنا بمحاسبة الحرامية سارقي قوت الشعب .. فهل هم عملاء اسرائيل و امريكا ؟؟
    فهل عندما يطالب شعبنا باسقاط النظام الفاسد المستبد فهل هم مخربون ؟؟
    اسألوه من قتل هزاع و أمه الثكلى تبكي عليه فهل هو مخرب ؟؟
    اسألوه من قتل فتحية عجبنا فهل هي عميلة لأمريكا ؟؟
    اسألوه من قتل أكثر من 220 شهيدا في ثلاثة أيام متوالية
    اسألوه عن محاكمة الدكتورة سمر و الاستاذة أميرة عثمان و الأستاذة نجلاء محمد علي و لماذا سالت دمائهم على الشوارع و الطرقات ؟؟
    اسألوه عن الفساد الذي عم البلاد طولا و عرضا ؟؟
    اسألوه عن بيوت الأشباح و التي داخلها مسجون معذبا و خارجها مقتول أو غائب العقل
    اسألوه عن مليشياته و قواته و خطته ( ب ) التي قتل بها شبابنا و أهلنا في كل بقاع السودان
    ولكن قسما بالذي رفع السماء بلا عمد لن نتركهم حتى يقتص شعبنا منهم
    ومن كل أخوان الشيطان في السودان … أن ثورتنا المباركة من أجل الحرية و الكرامة وعزة شعبنا لن تتوقف حتى النصر
    باسم شهداءنا الأبرار
    باسم المعتقلين والمعتقلات في سجون النظام
    باسم الجرحى الذين سالت دماؤهم على الطرقات
    باسم الذين يقفون على أبواب المحاكم وأسرهم و تتلى عليهم فرمانات النظام أن الثورة مستمرة ومليون شهيد لعهد جديد و عاش كفاح الشعب السوداني

  30. قال العلماء من يهدم الكعبة رجل من الحبشة ومن اوصافه انه اصيلع افيدع افحج اي مباعد الساقين ربنا يستر مايكون دا هو

  31. الى كل المعلقين نرجو أن نكون محترمين فى طرح الاراء لفائدة الجميع وعدم الخروج عن الاداب العامة المتعارف عليها عند السودانيين .

  32. رايكم شنو نسميه ذو السويقتين؟؟؟ تشبيا له بذى السويقتين الحبشى الذى سوف يهدم الكعبة اخر الزمان

  33. كر على حتى فى بلاد الغربة مجاور الحريم البوقفك جنب الحرمة دى شنو؟؟متالتن فى الدلكة مشاركن .
    معليش انا نسيت ماالحكومة كلها بلدوزرات

  34. ايها المجرم لانك تدير البلد بشلة مجرمة فاذا كان الواحد مسؤول عن رعيته والتي تتكون من افراد اسرته يوم القيامة وسنحاسب عن كل صغيرة وكبيرة وربما احد الافراد يسامح فكيف بك يوم القيامة رعيتك فوق ال 40 مليون نسمة وهل ستجد العفو منهم جميعا او نصفهم او اكثر منه قليلا ؟ فكيف بك اذا جاء هؤلاء ويشهدوا عليك بالظلم واقتصاص حقهم منك امام الله ذو العدل ؟ واؤكد لك انا واحد منهم لن اسامحك امام الله في ذلك اليوم الذي لا ينفعك نافع ولا المتعافي ولا الريال ولا البنقاوي الدنقلاوي وللاسب هو قريبي ومن قريتي ولا اتشرف به . واعوذ بالله منه و من عمايله . سفاح مخفي .

  35. وكمان جارى ساكى النساوين
    شوف بدل مل يقيف بين الرجال ، جرى إدبى جنب الحرمة
    قال يجرب الأفريكانو بدل العرب يانو

  36. لا وكمان صاري وشّك!!.. تعرف انت الوحيد المتهم بإرتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية فى حق شعبك!!.. انت الوحيد القسمت وطنك!!.. انت الوحيد الجوعت الناس.. انت.. انت.. انت الكلمة الشاذة فى اى محفل لرؤساء الدول المحترمين.. انت مكانك سجن شالا مع عصابتك وما بتستحق بروش لاهاي الباااردة ديك..

  37. الاستاذ سالم ردك بينور لي طريقي . انا لست محترفة ولا جهبز مثلك انا إنسانة بسيطة يدفعنى حب شعبي والوطن للتعليق لكن ساحاول انا اكون سمارت زيك ولا يحضرنى في هذا المقام سوي المثل العربي الاصيل . . القافلة تسير وسالم يهوهو هههههه.

  38. يسألني الله ..

    فتشت للجلابية و العمة ما لقيت الزول ..

    قعدت اعاين للبدل … برضو ما عرفت شي …

    عاينت للكرعين لقيت الزول ..

    خخخخخخخخخخع

  39. ما خليتوا ليهوا حاجة لكن ! في زول راسة كبير وكرعينوا مكلوجات سموهوا منوا البعرفة يتصل بي او…؟ صورة نموزجية لسفاح العصر .!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..