أوبرا وينفري.. أكثر المشاهير تأثيرا للعام الثاني

سكاي نيوز عربية
رغم أنها توقفت عن تقديم برنامجها الحواري التلفزيوني اليومي في مايو 2011، وبعد 25 عاماً، وأطلقت شبكتها التلفزيونية “شبكة أوبرا وينفري”، فقد جاءت الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري على رأس المشاهير الأكثر نفوذا في أميركا للعام الثاني على التوالي.

وصنفت مجلة فوربس الإعلامية وينفري (59 عاما) على رأس القائمة لتتفوق على نجمي هوليوود ستيفن سبيلبرغ وكلينت إيستوود إلى جانب بعض الشخصيات التلفزيونية الأخرى مثل الصحفية باربرا والترز والخبيرة المالية سوزي أورمان.

وقالت فوربس إن 48 في المائة ممن استطلعت آراؤهم بشأن الشخصيات المؤثرة اختاروا وينفري وهو ما يقل بنسبة واحد في المائة فقط عن العام الماضي.

وأعدت هذه القائمة بناء على استطلاعات رأي للأمريكيين أجرتها شركة “إي-بول ماركت ريسيرش”، التي تصنف أكثر من 7500 شخصية شهيرة بناء على 46 سمة من السمات الشخصية المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إي-بول، جير فيلبوت، إنه بينما قد يكون للتأثير معان مختلفة في أذهان الناس فإن الغالبية قالت إنه يعكس تأثير الشخص على الثقافة.

والمشاهير العشرة الأكثر تأثيرا لعام 2013 هم على الترتيب: أوبرا وينفري وستيفن سبيلبرغ ومارتن سكورسيزي ورون هاورد وجورج لوكاس والدكتور محمد أوز وباربرا والترز وبونو، العضو الرئيسي في فرقة “يو 2″، وسوزي أورمان وكلينت إيستوود.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..