أخبار مختارة

عاجل …الشرطة تلقي القبض على المتهمين بقتل وكيل محطة وقود أم درمان

تمكنت شرطة ولاية الخرطوم من القبض على ٣ متهمين أساسيين بقتل مسئول طلمبة (اويل انرجى ) المرحوم بشير عبدالله في السوق الشعبي ام درمان.

وقالت مصادر بحسب صحيفة (الانتباهة) ان القتلة نفذوا جريمتهم بدافع سرقة اموال تجاوزت المليار جنيه عبارة عن توريدة المحطة.
وستكشف الشرطة بحسب المصدر الحقائق خلال مؤتمر صحفى اليوم يقام خلال ساعات.
الانتباهة

‫10 تعليقات

  1. مسرحيات الدعامه انتهت
    عساكر برهان انتهت
    قحت انتهم بدولارات مكتب حمدوك
    مسريحات الشرطه بداءات وسوف تنتهى يازن الله

  2. يا سلام دائما الشرطة تبهرنا بانجازاتها رغم الظروف الغامضة التى ترتكب فيها الجريمة ونشكر الله على هذا النجاح الباهر ونتمنى للفقيد الرحمة ولاهله الصبر وحسن العزاء ونشكر مره اخرى شرطتنا السودانية على هذا الانجاز الباهر ونتمنى لها دائما التوفيق والنجاح .

  3. تحية تعظيم وتجلة للشرطة السودانية والتي اثبتت علي مر التاريخ انها جهاز يضاهي بل يتفوق علي اكفأ الاجهزة الشرطية في العالم شرطة السودان التي تعمل في ظروف معقدة جدا وبامكانيات لا تتناسب مطلقا مع انجازاتها العظيمة شرطة لم تسجل علي مر تاريخها جريمة ضد مجهول في بلد مترامي الاطراف تنعدم فيه تكنولوجيا تعزيز المتابعة الامنية وكشف الجريمة لكن مع ذلك ولله الحمد تبهرنا الشرطة السودانية بعظمتها وكفاءة رجالها مهما كانت الجريمة غامضة ومرتكبها مجهول حتي وان فعلها بالخارج وهو داخل السجن وافر التقدير والاحترام لرجال الشرطة السودانية ، لكن بالمقابل فالقانون معطل وغائب فالقاتل لا يقتص منه وهكذا يقع علي الشرطة عبء كبير جدا فالشاهد اننا خلال اسبوعين او اقل شهدنا جريمتي قتل غامضتين احداهما لطالب جامعة ام درمان الاسلامية والاخري نشهد تفاصيلها حاليا رحم الله المتوفين وانزل الصبر علي ذووهما ومن ثم يجب تفعيل القوانين والتسريع بمحاكمة المجرمين والقصاص منهم حتي يرتدع كل من تسول له نفسه قتل الانفس المعصومة

  4. الامن من الجوع هو المدخل للوصول للامن العام.
    يجب تحسين الوضع المعيشي وفتح معاهد حرفية ومعاهد تقنية معلومات للجميع دون تقيد باي شهادة. هذا هو المدخل الصجيج للامن المفقود.

  5. أها المسرحية انتهت والقي القبض على المجرم … حتعملوا شنو بعد دا .. هل بتنفذوا الحكم أمام أعين الشعب أو سيكون الحكم مثل الحكم الذي صدر بحق المعلم وشهيد الكلاكلة وشهيد الجامعة الاسلامية وشهداء فض الاعتصام وشهداء رمضان وبيوت الأشباح وغيرهم .. وتحتفظ المستندات في أدراج المحكمة والنيابة العامة ؟؟؟؟؟ هنا السؤال.

  6. دون مدح أو اطراء – مشهود للشرطة السودانية القيام بواجبها الوظيفي في زمن قياسي، وهنا ينتهي دورها، لكن لا تتم المحاكمة بنفس قدر سرعة اكتشاف الجريمة، وان تمت – من عدمه – لا تتناسب مع هول وفظاعة الجريمة.

  7. شكرا الشرطه علي هذا المجهود

    ولكن ماذا ثم بعد ذلك

    اكيد سيكتب تعهد ويطلق كتجار العمله والمهربين واصحاب حاويات المخدرات وكخط هيثروا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..