أخبار السودان

د.جبريل يحتسب عبدالرحيم حمدى الوزير الاسبق لوزارة المالية

يحتسب وزير المالية والتخطيط الاقتصادى دكتور جبريل ابراهيم وعبدالله ابراهيم الوكيل الأول و آمنة أبكر وكيل المالية والدكتور أمين صالح يسن وكيل التخطيط والعاملون بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادى عند الله تعالى المفغور له بإذنه تعالى السيد : عبدالرحيم حمدى الوزير الأسبق لوزارة المالية، و الذى تولى دورتين فى عمل وزارة المالية .

ويعتبرعبدالرحيم حمدى من الاقتصاديين الذين وضعوا بصمةً فى مسيرة الاقتصاد السوداني، وقد شهدت له وزارة المالية فى عهده بحسن الإدارة فى وضع السياسات الرشيدة والقرارات الحكيمة وطيب معشره واحترامه لقادة وزارة المالية والعاملين فيها .

نحتسبه فى هذا الشهر الكريم بأن ينزله الله تعالى منزلة الصديقين والشهداء وأن يرحمه برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يكرم نزله ويحسن مرقده .

العزاء لأسرته وأقاربه و معارفه و طلابه وعموم أهل السودان

ولا نقول إلَا ما يرضى الله تعالى إنا لله وإنا اليه راجعون.

‫8 تعليقات

  1. وزير المالية والتخطيط الاقتصادى دكتور جبريل ابراهيم وعبدالله ابراهيم الوكيل الأول و آمنة أبكر وكيل المالية والدكتور أمين صالح يسن وكيل التخطيط، حسبكم الله من زمرته في جهنم وبئس المصير قال وع بصمته فال! بصمته في الخصخصة التي حولوا بها كل البنية الأساسية للدولة التي بنتها الأجيال السابقة إلى جيوبهم لعنة الله على اللصوص السارقين قوت المستعفين في الدنيا حيين وهالكين إلى يوم الدين وفي الدار الآخرة إلى أبد الآبدين آميييييييييييييين يا رب العالمين

    1. اللهم آميييييييين
      اللهم آميييييييين
      اللهم آميييييييين
      اللهم آميييييييين

      والله لا اخفيها انى اكره هذا الكوز الشعبوى المسمى جبرايل ابراهيم

      وصفنا بساحة الاعتصام اننا ناس رقص وغناء ولن نفض الاعتصام لاننا لقينا الاكل والشرب والغناء والرقيص

      كان مديرا لطيران عزة الذى نقل الفطائس الكيزان( المجاهدين زورا) فى حرب الجنوب

      ذهب راكعا لبيت سيده الهالك الترابى

      تخفى وزار السنوسى بالمستشفى

      هذا هو الكوز الوقح جبريل ابراهيم

  2. والله جبريل دا مافضل الا يخرج البشير وزمرته من كوبر ويقول ليهم اتفضلوا ارجعوا مكاتبهم عليك اللعنة ياكوز واى كوز وتبا لمن اتي بك انت وامنة أبكر.

  3. کما یقال الدم بحن! کیزان وفلول یشکروا فی هذا المجرم الذی دمر الاقتصاد السودانی فی اواٸل سنوات الانقاذ الغبراء

  4. ههه، مهزلة والله، جبريل ينعى من إقترح حصر السودان في مثلث عنصري سمي بإسمه (مثلث حمدي)؟ جبريل دا جن وللا شنو؟ يعني حتى ولا راعى لمشاعر من حمل بإسمهم السلاح؟ والله صحي السلطة تفسد..

  5. والله انا ما عارف باي منطق تم تعين الكوز جبريل وزير للمالية في حكومة الثورة والتي جبريل كان الد اعداءها وكان يسخر من الشباب ويتريق عليهم..؟!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..