أخبار السودان

برلمان حزب البشير يرحب بعـودة (صلاح قوش) في كل المؤسسات الوطنية

رحب المجلس الوطني بعودة الفريق صلاح عبد الله (قوش) مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني السابق، ونائب دائرة مروي بالبرلمان، ومباشرة مهامه عقب إطلاق سراحه أخيراً.
وقالت سامية أحمد محمد نائب رئيس المجلس الوطني لـ(شبكة المواطن الإخبارية) ، إن صلاح (قوش) سيعود لمباشرة مهامه الدستورية في البرلمان حسب اللوائح والقوانين، ونفت وجود عوائق تمنع عودته.
وقالت إنّ البرلمان يرحب بعودته وفي كل المؤسسات الوطنية.

الراي العام

تعليق واحد

  1. لا بد من تهنئة البشير علي المكر والدهاء الذي اكتسبه خلال ربع قرن وهو يسوس دولة السودان التي سقطت تحت جحافله بتاييد من (الاخوان المسلمون) ومكره يتجلي في التلاعب بهم جماعات وافراد من ابعاد مجموعة الترابي في واقعة المفاصلة الي مسرحية قوش لتقصيص اجنحة نافع وعلي عثمان ويتخذ من قوش ايضا عصا يهش بها الصادق المهدي الذي انزلق في شهادة ضد قوش لم تطلب من الصادق ولم تكن في محلها وكشفت هشاشة الصادق في الاحتفاظ باسرار من يودعه سرا– اهنئ البشير علي هذا الدهاء والمكر وهو يعد الساحة للترشح لدورة جديدة مختلف عليها ومحسود فيها الرجل من علي عثمان وزمرة اخرين وتقليم اظفار تلك الفئة الموتورة لا يتم الا بقوش الذي ركض برجله في ماء بارد وشفاه الله من مرض السجون فجاء ليحقق نبوة البشير في تولي الامر لسبع اخري عجاف يصالح فيها الامريكان عن طريق صديقهم وابنهم قوش — اهنئ البشير علي مكره ودهاؤه ان قيض له جماعة ( الاخوان المسلمون) يتدثرون بالاسلام وقلوبهم واياديهم تفعل ما يرضي اليهود من تقسيم السودان والي تحويله الي بلد تعج به القبعات الزرقاء— اهنئ البشير ان شغل البلاد بالقبلية والجهوية والغلاء والعطالة وهو ينعم بحكم ياتيه من سحرة احدهم يخرج يده بيضاء من غير سوء واخر يدمر الشياطين التي تعصي امر الساحر الكبير — الامر كله يقع في مجلد واحد صاغه البشير وجهز مسرحة لتدمير عصابة الاخوان متلذذا بذلك ليحكم الي ما شاء الله ويترك لوداد وبقية الورثة شركات وشريك قادر مثل قوش –لا نقول الا حسبنا الله نعم الوكيل!

  2. حكمه والله وحكايه .طيب الحكومه ماتورينا الحكاية دى كيف . متهمين بانقلاب حكومه وهجه ورجه ومحكمه وقضاء ومحامين وعساكر طالعها وعساكر نازله وعربات ماشه المحكمه وجايه من المحكمه . وبعدين الحكاية تطلع على فاشوش .بعدين ود ابراهيم يصرح بانه مؤتمر وطنى.. طيب ما نحن عرفنك مؤتمر وطنى بس حكومتك نكرت ان الجيش مسيس وتابع لحزب البشير خليك معاهم فى الكذبه .

  3. البرطمان يرحب بعودته وفي كل المؤسسات الوطنية
    _____

    الوطنية يعني تابعة للمؤتمر (الوطني) ما للوطن لانو الوطن هو الحيز المادي والمعنوي البعيشو فيهو الناس الما مؤتمر وطني يعني ناس مواطنين ساي

  4. الراجل غلط وعرف غلطه وسامحوه شنو يعني ؟ عادي بالزبادي بعدين ده شهر رمضان شهر فضيل وكريم وشهر تسامح , البشير ضرب مثل من التسامح والطيبة والكرم في الشهر الفضيل . بس الجماعة ديلاك زمان مش اعدموهم في رمضان . لكن والله العفو أجمل من الانتقام . فليكن هذا خيارنا دائما .

  5. انت يا غرباوي يا معفن شابكنا بنج كبير واهلك الجعليين و و و .انت قيل كل جعلي كوز؟ ومفتكر انو البشير دا عشان ساكن حوش بانقا يعني جعلي؟اقول ليك شسيف
    ى يا غنماية انت بركة البقيت تفهم ياش

  6. ما أسهل الإتهام في زمن الإنقاذ وما أسهل الخروج من الإتهام والعودة للمنزل على نغمات الجلالات وأهازيج الفرح المرصعة بزغاريد الحسان.
    حكاية ما يصدقها شافع بمص في أصبعه.

  7. والله زمان مفتكرتم أذكياء ولكنى ايقنت أنكم أغبى من مشى على الارض …ده لعب على منو …. واحدين تيتموا عيالهم فى ابرك الليالى وواحدين يرجعوا زى ما كانوا

  8. والله عيب عليكم غرباوي وجعلي وجهوية وقبلية كون قدر المسئولية وبعد كدة فكرو في البديل

  9. ياناس اذا الواحد فيكم خيرو بين الجنسية السودانية والصومالية او اليوغندية علما بان احد ابنا السادة معاه جنسية اوغندىة وشقيقة مستشار لمشيرنا الما خمج لااظنك سوف تختار السودانية

  10. يقول الله تعالى في سورة النساء الاية 109(هأنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا )

  11. لعب عيال…..ما يسألوا قوش عن الملايين الفي البنك..والدولارات…من اين لك هذا؟؟؟؟؟؟خر بانة ام بناتة قش….والشعب الضحيه!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..